المشرف العام على التحرير داليا عماد

"فيه سم قاتل".. مصرع طالب ثانوي بسبب "الموز" في قنا

أهل مصر

لقى طالب بالثانوية، مصرعه، اليوم الثلاثاء، عقب تناوله "موز" به سم فئران، فأصيب بحالة تسمم تسببت في وفاته، بمركز أبوتشت، شمالي قنا.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة أبوتشت، يفيد، بمصرع سليمان خلف محمد، 18 عامًا، طالب بالثانوية، عقب إصابته بحالة تسمم.

اقرأ أيضًا..جنايات قنا تعاقب عامل بالسجن 15 عامًا بتهمة قتل شاب بوابل أعيرة نارية بقنا

وكشفت تحريات المباحث، برئاسة العميد قرشي عبد المنعم، رئيس فرع البحث الجنائي، والمقدم أحمد عبد الحق، وكيل فرع البحث الجنائي، أن المتوفي تناول كمية من الموز المسموم عن طريق الخطأ، أدت إلى إصابته ومن ثم إلى وفاته.

اقرأ أيضًا.. بعد شطب الحمام العثماني من الآثار' الأهالي من المسئول على حماية أطفالنا من خطر تساقطه المستمر..الآثار ريحت بالها وقررت الشطب لتكلفة ترميمه الباهظة

وأوضحت التحريات، أنه قبيل الوفاة، تم وضع سم فئران في بعض المناطق بالمنزل، للقضاء على الفئران، دون إزالة المأكولات من تلك المناطق، فلحق السم كمية من الموز، نظرًا لأن أهل المتوفى لم يخبروا بقية عائلتهم بوضع السم، فتناول المتوفى الموز دون علمه بأن به سم فئران، مما أسفر عن إصابته بحالة تسمم.

تم نقله إلى مستشفى أبوتشت العام، ومنها تم تحويله إلى مستشفى قنا العام، وتوفي متأثرا بإصابته بالتسمم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

إقرأ أيضاً:
عاجل
عاجل
اختناق 23 شخصا إثر تسريب أسطوانة "نيتروجين" داخل ورشة لحام بالبدارى في أسيوط