كيف تقضي شهر عسل بأقل التكاليف.. التفاصيل

أهل مصر
شهر العسل
شهر العسل

تحلم كل بنت في قضاء أجمل أيامها مع شريك حياتها وخصوصاً في فترة شهر العسل، فهذا الشهر يعتبر أول أيام يقضيها الزوجين مع بعضهم البعض ويدخلو قفص الزوجية ليأسسوا أسرة سعيدة ومتماسكة، ولذلك يهتم كثيراً الزوجين في أن يقضوا أجمل أيام حياتهم عند بداية الزواج حتى تكن بداية جميلة لعلاقة تستمر طوال الحياة ، ونتناول في التقرير التالي نصائح تمكنك من قضاء شهر العسل بأقل التكاليف:

زوجين في شهر العسل

نصائح لقضاء شهر العسل بأقل التكاليف

- يفضل البحث عن أسعار الرحلات والنفقات المختلفة بأماكن الإقامة لاختيار أفضل الأسعارالمطروحة قبل حجز الرحلة.

- عند التخطيط لقضاء شهر العسل فى إحدى الفنادق، يفضل البحث عن أسعار الفنادق فى الدولة المحدد السفر لها، واختيار أفضل عرض بما يتناسب مع ميزانية شهرالعسل.

- يفضل أيضاً السفر فى المواسم المعروفة بانخفاض ثمن الإقامة والرحلات فيها، مثل السفرلأمريكا فى فصل الصيف المعروف بأنه ينخفض خلالها أسعار تذاكرالطيران والفنادق في الولايات المتحدة وكذلك مدن الشواطئ والمتنزهات والحدائق الترفيهية.

اماكن الترفيه في شهر العسل

لتوفيرالنفاقات أيضاً، ينصح باختيار المنتجعات التى تشمل مختلف أوجه الترفيه من حمام سباحة ومكان إقامة ووجبات طعام ومشروبات وأماكن ترفيه وسعر إقامة مناسب، بحيث لا يضطرالزوجان لتكبد تكاليف إضافية عند محاولة الاستمتاع بأحد هذه الوسائل الترفيهية خارج الفندق. 

اقرأ أيضا..

وصفة خسارة الوزن بفاعلية وأمان بدون حرمان .. و6 نصئح إن اتبعتيها ستفقدين الوزن بسرعة

الساعة الرملية المثالي والتفاحي يتميز بقدميها الطويلة .. نسقي ملابسك على حسب شكل جسمك

- ينصح أيضاً خلال رحلة شهر العسل، الاستفادة من أماكن الترفيه المجانية من متاحف ومنتزهات عامة وغيرها من الأماكن الترفيهية المجانية التى يمكن معرفتها من خلال البحث على مواقع الإنترنت.