اعلان

بالأسماء.. إصابة شاب وشقيقته في حادث تصادم سيارتين بقنا

صورة أرشيفية

أصيب شاب وشقيقته، اليوم الثلاثاء، في حادث تصادم سيارة ميكروباص في سيارة ربع نقل، في قرية أولاد عمرو بمحافظة قنا.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة قنا، يفيظ بإصابة مصطفى مجاهد وفدي، 35 عامًا، وشقيقته رابحة، 32عامًا، مقيمين في قرية أولاد عمرو، في حادث تصادم سيارة ميكروباص في سيارة ربع نقل بقنا.

تم نقل الشاب وشقيقته إلى مستشفى قنا الجامعي، كما تم تحرير محضر بالحادثة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

اقرأ أيضًا.."حاولوا شراء الامتحانات".. الإعدام لطالب ثانوي والسجن 15 سنة لآخر قتلا سائقا بنجع حمادي

وفي ذات السياق، شهدت محافظة قنا، صباح اليوم الثلاثاء، واقعة مصرع طالب بالثانوية،عقب تناوله موز به سم فئران، فأصيب بحالة تسمم، ثم وفاته،بمركز أبوتشت، شمالي قنا.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة أبوتشت، يفيد، بمصرع سليمان خلف محمد، 18 عامًا، طالب بالثانوية، عقب إصابته بحالة تسمم.

وكشفت تحريات المباحث،برئاسة العميد قرشي عبد المنعم،رئيس فرع البحث الجنائي، والمقدم أحمد عبد الحق، وكيل فرع البحث الجنائي، أن المتوفي تناول كمية من الموز المسموم عن طريق الخطأ، أودت إلى إصابته ومن ثم إلى وفاته.

وأوضحت التحريات، أن الطالب قبيل الوفاة، تم وضع سم فئران في بعض المناطق بالمنزل، للقضاء على الفئران، دون إزالة المأكولات من تلك المناطق، فلحق السم كمية من الموز، نظرًا لأن أهل المنزل لم يخبرو بقية عائلتهم بوضع السم، فقد تناول من الموز المتوفي دون علمه بأن بها سم فئران، مما أسفر عن إصابته بحالة تسمم.

تم نقله إلى مستشفى أبوتشت العام، ومنها تم تحويله إلى مستشفى قنا العام، وتوفي متأثرا بإصابته بالتسمم، تم حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً