اعلان

ايجيبت أوتوموتيف2019.." شل مصر" 2 مليار دولار سنويا حجم استثمارات الشركة في مجال الطاقة النظيفة

مؤتمر ايجيبت اوتوموتيف 2019
مؤتمر ايجيبت اوتوموتيف 2019
كتب : مي طارق

أمال الشيخ ، الرئيس التنفيذي و العضو المنتدب لشركة شل مصر، إن الشركة قامت على تطوير مجال الزيوت، موضحا أن القمة تساهم في إعطاء الفرصة للتواصل مع كافة خبراء السيارات داخل السوق المصري، لمناقشة العديد من الملفات التي تواجه مشكلات القطاع السيارات.

وأضافت الشيخ، خلال مؤتمر ايجيبت اوتوموتيف 2019، أن الشركة تقوم بالعمل على تطوير استراتيجيات شركة شل مصر، لكي تواكب التطورات سوق السيارات، من أجل تحقيق التنمية المستدامة رؤية 2030، التي تسعى إليها كافة القطاعات.

وأوضحت أن الشركة لديها 300 مركز بيع معتمد في مصر، حيث تقدم الشركة مختلف العروض الترويجية مع وكلاء السيارات والموزعين التي من شأنها إرضاء الخدمة العملاء، بالإضافة إلى تطوير شبكة زيوت ممتدة لكافة السيارات، توفير فرص العمل في السوق المصري، موضحا أن شل مصر تعمل على المساهمة في تحول مواكبة نحو السيارات الكهربائية .

وأشارت ، إلى أن الشركة بصدد الاعلان عن مبادرة "السلامة على طرق " وجاري تنفيذها بالتعاون مع جميع أطراف لقطاع السيارات، بالاضافة إلى شل بصدد أيضا في تصنيع الزيوت بمواصفات جديدة الخاصة بمطلبات المحركات السيارات.

مؤتمر ايجيبت اوتوموتيف 2019

أكدت الشيخ، أن إجمالي حجم استثمارات وصلت حوالي 2 مليار دولار سنويا على مستوي العالم في مجال الطاقة النظيفة ، بالإضافة إلى توقيع عقد شراكة مع شركة ريفولتا ايجيبت المتخصصة في شحن السيارات الكهربائية، موضحا أن الشركة تعمل على استكشاف البترول واستخراج وإنتاج تزويد الزيوت لتقديم الخدمات التي تليق بالعملائها.

جاء ذلك على هامش، مؤتمر إيجيبت أتوموتيف القمة السنوية السادسة لقطاع السيارات المصري للسيارات 2019 تحت عنوان "تعميق الصناعة ورؤية الحكومة 2030"، برعاية رئيس الوزراء، وبحضور ورعاية وزارات الصناعة والتجارة، المالية، الإنتاج الحربي وقطاع الأعمال العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً