"أم" تقتل طفليها لرغبتها فى الطلاق بإحدى قرى الدقهلية

أهل مصر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تجردت سيدة تقيم في قرية الأحمدية التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، من مشاعر الأمومة وفقدت أي مشاعر إنسانية؛ حيث قتلت طفليها بإعطائهم عقار يسبب الوفاة ببطء لرغبتها فى الطلاق من زوجها.

وفي بداية الأمر ظنت الأم أن جريمتها ستمر وسيعتقد الجميع أن وفاة الطفلين طبيعية؛ إلا أن الزوج بعد دفن طفليه دخل الشك إلى قلبه، فقام بتحرير محضر وطالب بإخراج جثامين أبنائه وتشريحها من أجل معرفة سبب الوفاة.

وبالفعل وعقب تشريح جثامين الطفلين تبين أن وفاتهما ليست طبيعية وأنهما قُتلا بسبب إعطائهما عقار قاتل يسبب الوفاة ببطء، وتلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارا يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة شربين من "سامى عبد العزيز رأفت"، 30 سنة، بائع أسطوانات غاز، ومقيم بقرية الأحمدية التابعة للمركز، أكد خلاله أنه كان لديه طفلين هم: "ريماس"، 3 سنوات، وتوفيت فى 30 أكتوبر الماضي، وقام باتخاذ الإجراءات ودفنها، و"جمال"، 5 سنوات، وتوفى فى 28 نوفمبر الماضي، واتخذ كافة الإجراءات حتى دفنه.

وأضاف الزوج فى بلاغه، أنه لم يشتبه وقت وفاة أبنائه أن هناك شبهة جنائية وراء موتهم؛ إلا أنه عقب ذلك عثر بمنزله على علبة دواء فيها 4 شرائط فارغة لعقار "الأدرينال"، مما دعاه للشك في أن وفاة أطفاله جنائيًا حيث أنه يقيم في منزل عائلته.

اقرأ أيضًا.. 3 حالات انتحار في الدقهلية خلال يوم واحد

وبتشكيل فريق بحث توصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته وتدعى "لمياء عطيه سعد عبد المقصود"، 24 سنة، ربة منزل.

بتقنين الإجراءات تم ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، مشيرةً إلى أنها كانت تريد الطلاق من زوجها فقررت التخلص من أطفالها حتى تتمكن من ذلك، موضحةً أنها قامت بشراء هذا العقار من إحدى الصيدليات بنفس القرية، لعلمها أن تعاطي هذا العقار يؤدي إلى هبوط فى الدورة الدموية ويسبب الوفاة، فقامت بإعطاء كمية كبيرة منه لطفليها مما أدى إلى وفاتهم.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.