اعلان

كريم النجار: نخطط لطرح سيارة 22 راكب تحافظ على البيئة

كريم النجار، الرئيس التنفيذي لشركة كيان
كتب : مي طارق

قال كريم النجار، الرئيس التنفيذي لشركة كيان، العضو المنتدب المصرية وأوتوموتيف، إن الدولة تسعى لتنفيذ منظومة إحلال وتطوير وسائل النقل وغيرها من وسائل السيارات المتهالكة، فضلا عن استخدام الغاز في قطاع النقل الجماعي من خلال إحلال 86 الف مركبة من فان ومني باص.

وأضاف النجار، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة زاروا مصانع فولكس فاجن خلال الأسابيع الماضية، حيث ساهمت في مناقشة ما يمكن ان تقدمة الشركة كيان للسوق المصري حيث تمت مناقشة تقديم سيارة شبيهة بالتي تعمل في سيارات الإسعاف.

وتابع حديثه: أنه تم مناقشة ما يمكن ان تقدمه الشركة للسوق مثل مركبة سيتم انتاجها على قاعدة موديل vw crafter” وهي شبيهة بسيارات الاسعاف والتي اثبتت كفائتها".

وأوضح إن المركبة المقدمة تسع 22 راكب ومزودة بمحرك ألفين سي سي مخصص لمصر وهو المحرك الأكفأ من حيث الحفاظ  على البيئة بجانب انه الاكثر اقتصاديا ايضا.

وأكد النجار، أن الدولة خطت خطوطا كبيرة في مجال البينة التحتيه تمثل شريان رئيسي في جذب الاستثمارات وتهيئة البنية الاساسية بما يتماشي مع رؤية مصر 2030.

جاء ذلك على هامش، مؤتمر إيجيبت أتوموتيف القمة السنوية السادسة لقطاع السيارات المصري للسيارات 2019 تحت عنوان "تعميق الصناعة ورؤية الحكومة 2030"، برعاية رئيس الوزراء، وبحضور ورعاية وزارات الصناعة والتجارة، المالية، الإنتاج الحربي وقطاع الأعمال العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني