اعلان

"النقل" تنفى التصريحات المنسوبة لـ"الوزير" بشأن النقابات العمالية

كامل الوزير وزير النقل

أكدت وزارة النقل أن كل ما أثير في وسائل الإعلام المختلفة من تصريحات منسوبة للمهندس كامل الوزير وزير النقل بشأن النقابات العمالية عار تماما من الصحة.

وقالت الوزارة إن ماصرح به وزير النقل خلال حضوره جلسة لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، أمس الاثنين يرتكز على التأكيد حول ضرورة معاونة النقابات العمالية للوزارات والحكومة لترسيخ فكرة أن الأرباح للشركات التي تحقق مكاسب وليست للشركات الخاسرة، وأن الحوافز تصرف عن الأعمال المتميزة والجهود الإضافية وأنه ينبغي على العمال عدم الانسياق خلف الشائعات خاصة ان الجميع يعمل لصالح تقدم ونهضة ورفعة مصر.

اقرأ أيضا: وزيرا النقل والاستثمار يبحثان مع وفد ياباني "الخط الرابع" بمترو الأنفاق

وأضافت الوزارة فى بيانها اليوم أن ما تردد بشأن بنقل تبعية الشركة القابضة للنقل البري والبحري من وزارة قطاع الأعمال العام إلى وزارة النقل، تم طرحه من قبل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب وأن الموضوع جاري دراسته في إطار التنسيق بين وزارتي النقل وقطاع الأعمال العام وأنه بعد الانتهاء من الدراسة المشتركة سيتم عرضها علي مجلس الوزراء لاتخاذ ما يراه مناسبا.

وتؤكد وزارة النقل عدم صدور أي تعليمات أو قرارات في هذا الشأن وأن الشركة مستمرة في أداء عملها ومهامها تحت إشراف وزارة قطاع الأعمال العام

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً