المشرف العام على التحرير داليا عماد

"جبروت أم".. سيدة تقتل طفليها فى الدقهلية بحبوب "الموت البطيء" للطلاق من زوجها المريض.. صدفة تقود الأب المكلوم لاكتشاف السر وتشريح الجثتين يؤكد الجريمة

أهل مصر
الطفلين

انتزعت الرحمة من قلب أم فى قرية الأحمدية التابعة لمركز شربين، بمحافظة الدقهلية، حيث قامت بالتخلص من طفليها بالقتل، من أجل الطلاق من زوجها لتنطلق إلى حياة آخرى تريدها، وفكرت القاتلة كثيرا فى حيلة تساعدها على التخلص من ابنها وابنتها.

الفكر الشيطانى لدى الأم هداها لشراء دواء يتناوله الطفلا كل يوم من أجل الموت البطىء، فاتجهت إلى إحدى الصيدليات فى قريتها، وقامت بشراء الدواء، وظلت أياما تشاهد طفليها وهما يتعاطيان دواء الموت وتنتظر اللحظة الفاصلة.

اقرأ ايضا3 حالات انتحار في الدقهلية خلال يوم واحد

لم ترق الأم لطفليها الذين يلاعبانها كل يوم، ويتحدثان معها وابتسامتهما البرئية على وجهيهما، ولم تشفع تلك البراءة لدى الأم ذات القلب الحجر، فماتت طفلتها الأولى ريماس ٣ سنوات فى 30 أكتوبر الماضى، ولم تتألم الأم الجاحدة للحظة لوفاتها، بل استمرت فى تنفيذ خطتها الشيطانية بإعطاء نجلها الآخر "جمال" نفس الدواء، وفى نهاية شهر نوفمبر الماضى مات جمال الذى يبلغ من العمر 5 سنوات.

كانت الأم تستقبل العزاء بالصراخ على فراق طفليها لعدم اكتشاف أمرها، وكان زوجها سامى عبد العزيز رأفت ٣٠ سنة، بائع اسطوانات غاز، يتحدث معها بأن ما حدث قضاء وقدر، ولم يعلم أنه تزوج من امرأة شيطانية، قررت الانتقام من طفليها من أجل الطلاق منه، لأنه أصيب بمرض التليف الكبدى.

لم يعلم الزوج كل ذلك واستمر فى عمله إلى أن شاهد فى منزله عبوة دواء، ذهب بها إلى إحدى الصيدليات لمعرفة ما بداخلها، فصدم واتجه على الفور إلى مركز الشرطة من أجل تحرير محضر، وإخراج جثماني الطفلين لمعرفة سبب الوفاة، وبعد الكشف عليهما تبين أن سبب الوفاة تناولهما للدواء الذى وجده الأب فى المنزل.

إقرأ أيضاً:
عاجل
عاجل
اختناق 23 شخصا إثر تسريب أسطوانة "نيتروجين" داخل ورشة لحام بالبدارى في أسيوط