اعلان

تنفيذي بني سويف يوافق على إطلاق أسماء شهداء الواجب على مدرستين

كتب : شعبان طه

وافق المجلس التنفيذي برئاسة الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، على إطلاق اسم الشهيد محمد عباس عبد المحسن محمود "شهيد شرطة"، على مدرسة منشأة مبارك الإعدادية بعزبة البنك التابعة لمجلس قروي الفنت بالفشن، وإطلاق اسم الشهيد حسين جمعة سيد عبد الله "قوات مسلحة" على مدرسة أم المؤمنين الفنية بنات بتزمنت الشرقية مركز بني سويف، وذلك تقديرًا للتضحيات التي قدمها شهداء الواجب من أبناء القوات المسلحة والشرطة في سبيل الدفاع عن أمن واستقرار الوطن والمواطنين.

-اقرأ أيضًا.. ماتت الأم وتخلى عنهم الأب.. مأساة 7 أطفال ببني سويف يعيشون بدون عائل (صور)

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة الذي عُقد، اليوم الثلاثاء، بقاعة ديوان عام المحافظة، بحضور اللواء زكريا صالح مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، والدكتور عاصم سلامة، وبلال حبش، نائبي المحافظ، واللواء هشام شادي السكرتير العام، واللواء حسام حمودة السكرتير العام المساعد، والمقدم عمرو محمد علي نائب المستشار العسكري للمحافظة، ورؤساء الوحدات المحلية ووكلاء وزارات ومديري عموم المديريات والمصالح الحكومية.

-اقرأ أيضًا.. معالم بني سويف.. ثراء تاريخي وندرة سياحية.. الأهالى يشكون انعدام الترويج.. والمسئولون: لدينا أشكال عديدة للدعاية وجهود للنهوض بالقطاع

وقال محافظ بني سويف، خلال الاجتماع: "أغتنم هذه المناسبة لأبعث رسالة تحية وتقدير وعرفان لأرواح شهدائنا الأبرار، الذين ضحوا بدمائهم الزكية وبأغلى ما يملكون في سبيل بقاء الوطن مستقرا وآمنا، وأن يحيا الجميع آمنين فخورين بوطنهم"، موجهًا تحية إعزاز وتقدير لأسر الشهداء الذي قاموا بتنشئة الأبطال وتربيتهم على قيم التضحية والولاء من أجل وطنهم، مؤكدا على أن الدولة المصرية لم ولن تنسى تضحياتهم العظيمة، وأننا جميعا عازمون على الاستمرار في مواجهة الإرهاب الغاشم واقتلاعه من جذوره، وذلك صفا واحدا خلف رئيسنا الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجيشنا العظيم، والشرطة الباسلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً