اعلان

"بالتعاون مع الجامعة الأمريكية".. جامعة جنوب الوادي بقنا تنظم ورشة عمل عن الفلسفة التطبيقية

ورشة عمل عن الفلسفة التطبيقية
ورشة عمل عن الفلسفة التطبيقية

نظمت جامعة جنوب الوادي بقنا، اليوم الثلاثاء، تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوى، رئيس الجامعة، والدكتور محمد أبو الفضل بدران، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ورشة عمل عن الفلسفة التطبيقية بالتعاون مع الجامعة الأمريكية في إطار برنامج "بالعربي فلسفة".

-اقرأ أيضًا.. الإعدام شنقًا لـ 8 أشخاص قتلوا شقيقهم وزوجته لزواج ابنتهم من عائلة أخرى في قنا

ورحب الدكتور محمد عبد الوهاب عميد كلية الآداب، بفريق المبادرة من الجامعة الأمريكية، مشيرًا إلى أهمية تحقيق الاستفادة القصوى من هذه الفعاليات.

وأشار الدكتور حمادة أحمد على المساعد بقسم الفلسفة بكلية الآداب إلى أن ورشة العمل تتضمن مجوعة من المحاضرات تهدف إلى تبسيط الفلسفة التي تعد قراءة للواقع وهي وجهة نظر قد يقابلها وجهة نظر أخرى.

-اقرأ أيضًا.. بعد شطب الحمام العثماني من الآثار' الأهالي من المسئول على حماية أطفالنا من خطر تساقطه المستمر.. الآثار ريحت بالها وقررت الشطب لتكلفة ترميمه الباهظة

وتضمنت ورشة العمل محاضرات للدكتورة يسرا حمودة والدكتور وسيم صبري والدكتورة خديجة جعفر من فريق برنامج "بالعربي فلسفة" بالجامعة الأمريكية، وتضمنت منافشات حول البرنامج وأهدافه ومحاضرات عن التسامح والمغالطات المنطقية.

-اقرأ أيضًا.. أهالي "نقادة" يستغيثون بالمسئولين بعد سقوط نخلة على الأسلاك الكهربائية

شهد فعاليات ورشة العمل الدكتور وحيد الدين طاهر وكيل كلية الآداب للدراسات العليا، والدكتور إبراهيم رشاد رئيس قسم الفلسفة، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس وعبد الله مصطفى منسق البرنامج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً