اعلان

فحص 181 ألف سيدة ضمن مبادرة "دعم صحة المرأة" بالمنوفية

صورة أرشيفية

أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، أنه تم فحص 181 ألف سيدة ضمن مبادرة دعم صحة المرأة المصرية "100 مليون صحة" حتي الآن بمراكز ومدن وقرى المحافظة والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، للكشف المبكر عن سرطان الثدي لجميع السيدات فوق سن 18 عاما.

إقرأ أيضًا.. ضبط عاطل تخصص في سرقة المواشي ببركة السبع

وأوضح وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، أن المبادرة انطلقت بالمحافظة في 16112019 وتستهدف فحص مليون و326 ألف سيدة من خلال الكشف المبكر عن الأورام "سرطان الثدي" بالإضافة إلي الكشف عن الأمراض الغير سارية مثل الضغط والسكر والسمنة وأمراض القلب وهشاشة العظام، وأضاف أن المبادرة مستمرة علي مدار شهرين حتي 1612020 بإجمالي 282 فريق طبي موزعين علي 243 وحدة صحية بالمحافظة.

-اقرأ أيضًا.. اعترافات قاتل والده بالمنوفية: تركته حتى تعمق في النوم وضربته عدة ضربات

https:www.ahlmasrnews.com939407

من جانبه وجه محافظ المنوفية، بالتنسيق والتعاون المشترك بين المحافظة بجميع أجهزتها التنفيذية وذلك في إطار توجيهات رئيس الجمهورية لإنجاح تلك المبادرات التي من شأنها تقديم الخدمات الصحية ذات الجودة العالية للمواطنين بالمجان.

وكان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، أصدر توجيهاته لرئيس حي غرب شبين الكوم بمتابعة صيانة عطل خط الغاز الطبيعي الكائن بشارع الشهداء أمام ميدان الجبري بشبين الكوم والإنتقال للموقع فورًا وإصلاح ماسورة الغاز وإعادة الشيء إلي أصله، جاء ذلك عقب تلقي بلاغ يفيد بوجود كسر في خط الغاز الطبيعي ( قطر 12 بوصة).

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً