اعلان

إزالة 12 ألف متر تعديات على أراضي أملاك الدولة بالإسكندرية

تمكنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية، من إزالة تعديات بمساحة 12800م2 على أراضي أملاك الدولة بحرم السكة الحديد بنطاق حى شرق، وذلك في إطار التوصيات الصادرة من وزارة التنمية المحلية بشأن تنفيذ الموجة الرابعة عشر لإزالة التعديات على أراضي الدولة.

وشنت المهندسة سحر شعبان، رئيس حي شرق، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة مشتركة بمشاركة جميع الجهات المعنية، لتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة ضد المعتدين على حرم السكة الحديد بمحطة النزهة القديمة "شارع السادات"، حيث تم إزالة وتطهير 12800 متر مربع من التعديات والتي شملت؛ مجموعة من المحلات جميعها تم بناؤها بطريقة عشوائية، وبدون تراخيص.

اقرأ أيضًا.. محافظ الإسكندرية يحذر من المساس بالكورنيش وحجب رؤية البحر: "خط أحمر"

علي الصعيد ذاته؛ أكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أن المحافظة مستمرة فى إزالة التعديات علي أراضي أملاك الدولة ومواجهة المخالفين وذلك في إطار تنفيذ الموجة 14 لإزالة التعديات علي مستوي الجمهورية.

وأكد المحافظ، أننا لن نترك مترًا متعدي عليه من مخالف، ولن يتم التهاون مع أي محاولة للتعدي على أراضي الدولة مع الالتزام الكامل باسترداد حقوق الدولة دون استثناء وتنفيذ القانون على كل المخالفات، موجها رؤساء الأحياء بالتصدي بكل حسم لجميع أشكال مخالفات البناء دون ترخيص واسترداد أراضي أملاك الدولة المتعدى عليها، والتنسيق مع جهات الولاية لتلك الأراضي.

جدير بالذكر أن الموجة الـ 14 لإزالة التعديات تشمل جميع الأراضى التى لا يجوز تقنينها والحالات التى تقدمت بطلبات تقنين ولم يقوموا بسداد رسوم الفحص أو المعاينة وذلك وفقا لتوجيهات الكتاب الدوري الوارد في هذا الشأن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إلغاء الهدف