إلهام شاهين تنهار في جنازة سمير سيف (صور)

أهل مصر
الفنانة الهام شاهين
الفنانة الهام شاهين

شيعت جنازة سمير سيف منذ قليل من كنيسة العذراء مريم بأرض الجولف بمصر الجديدة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، الذين حرصوا على إلقاء نظرة الوداع الأخيرة على الراحل في جنازة سمير سيف.

جنازة سمير سيف

وشهدت جنازة سمير سيف، إنهيار الفنانة الهام شاهين، وفي جنازة سمير سيف لم تتمالك الهام شاهين دموعها وانهارت في البكاء، واجتمعت إلهام شاهين مع الراحل سمير سيف من قبل في عملين سينمائيين هما فيلما "الهلفوت" مع الفنان عادل إمام، و "سوق المتعة" مع الفنان نور الشريف.

جنازة سمير سيف

ورحل سمير سيف عن عالمنا مساء أمس الاثنين، عن عمر يناهز 72 عاما، عقب تعرضه لازمة قلبية، وكشف عن وفاته الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ومن المنتظر أن يقام عزاء سمير سيف، يوم الأربعاء المقبل، بكنيسة مارمرقس بمصر الجديدة، في تمام الساعة السادسة مساءً.

نجوم الفن في جنازة سمير سيف

وحضر جنازة سمير سيف عدد كبير من الفنانين، منهم الفنان محمود قابيل، والمنتج محسن علم الدين، ومحمد التاجى، ومحمود حميدة، وسمير صبري، وأشرف زكي، ومنير مكرم، وسوسن بدر، وميرفت أمين، وإلهام شاهين.

نشأة سمير سيف ومشوراه

الراحل "سمير سيف"، ولد في 23 أكتوبر 1947، وعام 1969 تخرج من المعهد العالي للسينما قسم إخراج بتقدير إمتياز، وعين بعد تخرجه معيداً بالمعهد، بالإضافة لعمله في النقد السينمائي، وايضا عمل مساعداً لعدد من المخرجين الكبار في عصره، مثل: "شادي عبد السلام، يوسف شاهين، حسن الإمام".

اقرأ أيضا.. محمد رمضان ناعيًا سمير سيف: "وقف جنبي في بدايتي" (فيديو)

وخاض سمير سيف تجربة الإخراج الاولى له، عام 1976 بفيلم "دائرة الانتقام" عام 1976، وبعدها توالت أفلامه، ونجاحاته وقدم مجموعة من الأفلام المميزة وأكثر تعاون له كان مع الزعيم عادل إمام، وقدما سويا عدد من الأفلام منها: "المشبوه 1981، احترس من الخط 1984، النمر والأنثى 1987، شمس الزناتي 1990، بجانب تقديم عدد من الاعمال الاخرى، منها "سوق المتعة" 2000 "معالي الوزير" 2002، .. وغيرها من الاعمال الاخرى.