اعلان

محافظ الدقهلية يزور مصابي حادث ملاهي المنصورة

زيارة المحافظ لمصابي حادثة ملاهي المنصورة
كتب : عمروعلى

زار الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، مساء اليوم الثلاثاء، شيماء أيمن عبد المعز بالصف السادس الابتدائي بمدرسة طلخا الرسمية للغات 2، والتي أصيبت أمس في حادثة ملاهي بارادايس، بمستشفى السلاب في المنصورة للاطمئنان عليها وذلك فور وصوله من القاهرة.

وأوضح محافظ الدقهلية أن ما منعه من الحضور وقت وقوع الحادثة هو تواجده في اجتماعات في القاهرة على مدار يومين، وأكد على أنه لن يترك المتسببين في إصابة أي من ابنائنا وبناتنا، وأنه لابد أن ينالوا العقاب القانوني المستحق بسبب التقصير والإهمال وعدم المسؤولية.

زيارة المحافظ لمصابي حادثة ملاهي المنصورة

وأشار الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إلى أنه أمر امس فور علمه بالحادث بغلق الملاهي وكلف السكرتير المساعد بتشكيل لجنة للمرور على جميع الملاهي للتأكد من توافر عناصر الأمان والسلامة فيها.

واطمأن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على سلامة التلميذة وقدم أطيب الأمنيات بالشفاء العاجل وتحدث إلى أسرتها مؤكدا لهم أن بابه مفتوح للجميع صغار وكبار وأن هذا مبدأه في العمل، وطلب محافظ الدقهلية من مديرة مدرسة طلخا الرسمية للغات 2 بعرض تقرير مفصل يشمل كافة احتياجات المدرسة مؤكدا على العمل على تحقيقها من أجل صالح التلاميذ وأولياء الأمور.

زيارة المحافظ لمصابي حادثة ملاهي المنصورة

تجدر الإشارة إلى أن شيماء أيمن عبد المعز تمت اصابتها خلال رحلة مدرسية أمس حين سقطت بهم إحدى الألعاب بملاهي بارادايس بالمنصورة تسببت في إصابة 14 تلميذ وتلميذة تم خروجهم جميعا بعد تلقي العلاج والاسعافات.

اقرأ ايضا|إغلاق مدينة ملاهي بالمنصور بعد إصابة 14 طالب فى رحلة مدرسية

وقرر الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، تشكيل لجنة برئاسة منال الغندور، السكرتير المساعد، لإيقاف أعمال ملاهي بالمنصورة عن العمل وإغلاقها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه صاحبها بعد تعرض تلاميذ مدرسة طلخا الرسمية للغات لحادث سقوط من إحدى الألعاب فيها.

زيارة المحافظ لمصابي حادثة ملاهي المنصورة

وكلف محافظ الدقهلية، بمرور اللجنة المشكلة على جميع الملاهي بالمحافظة لمعاينتها وعرض تقرير مفصل عن حالتها ومدى توافر أدوات السلامة والأمان فيها، كما كلف السكرتير العام والدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالتوجه للمستشفى وتوفير كافة أنواع العلاج اللازم والرعاية المطلوبة لطلاب مدرسة طلخا الرسمية للغات المصابين إثر إصابتهم في مدينة ملاهي بالمنصورة خلال رحلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية: نعمل وفقًا استراتيجية لإدارة الدين والنزول بمعدلاته لأقل من 80٪ في 2027