اعلان
اعلان

رئيس هيئة السكة الحديد يعلن تحريك أسعار تذاكر القطارات المكيفة (فيديو)

أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد
كتب : أهل مصر

قال أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد، في حواره في برنامج " حديث المساء" المذاع على قناة " إم بي سي مصر"، بعد تنفيذ مراحل تطوير السكك الحديد وارتفاع مستوى الخدمة المقدمة للركاب، مشيرًا إلى أن سيكون هناك تحريك لبعض أسعار التذاكر خاصة في القطارات المكيفة".

وأكد أن السكك الحديدية تخدم شعب مصر بالكامل بجميع طوائفه، مضيفا:" أسعار تذاكر السكك الحديد تعتبر من أقل وسائل النقل في مصر في السعر"، مضيفا أن أسعار التذاكر تمثل حوالي 20 % من قيمة التشغيل.

وأكد، أن هناك شركة خاصة قائمة بأعمال النظافة والصيانة في السكك الحديدية، تقوم بالتأكد من صيانة القطار قبل انطلاقه، موضحا أن حوادث القطار الأخيرة سببها أخطاء فردية، وأن الكوادر البشرية في سكك حديد مصر من أحسن الكوادر البشرية على مستوى العالم حسب الإمكانات المتاحة.

وأكمل أشرف رسلان أن هناك حوالي 47 ألف شخص يعمل داخل مؤسسة السكك الحديدية يتم تدريبهم على أعلى مستوى، موضحا أن هناك تنسيقا مع وزارة التربية والتعليم العالي بالنسبة لمعهد السكك الحديدية، والتي تستغرق الدراسة داخله حوالي سنتين، لتخريج كوادر مدربة على أعلي مستوى، موضحا أن مصر ستشهد تطورا كبيرا في السكك الحديدية مع رؤية مصر .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً