ارتباط حلا شيحة برجل أعمال.. الفنانة تكشف حقيقة قصة حبها

أهل مصر
حلا شيحة
حلا شيحة

انتشرت اليوم بعض الأقاويل التي تفيد بارتباط الفنانة حلا شيحة برحل أعمال في مجال العقارات، وأن العلاقة بينهما بدأت منذ شهور وتطورت ليلتقيا سوياً أكثر من مرة داخل فندق الفورسيزون، وافادت الانباء أيضا أن حلا شيحة ورجل الأعمال سافرا سوياً خارج مصر من أجل مزيد من التعارف.

ارتباط حلا شيحة برجل أعمال

ولفتت الأنباء كذلك، أن رجل الأعمال أهدى حلا شيحة فيلا في "الكومباوند" الخاص به، وأن المقربين منهما بدأوا يلاحظون علاقتهما.

رد حلا شيحة 

وردت حلا شيحة على ما تردد مؤخرا حول ارتباطها برجل أعمال وأنه أهداها فيلا في مجمع سكني يمتلكه، وقالت في لقائها مع موقع "ET بالعربي": "هاتولي الفيلا ومش عايزاه هو"، مؤكدة أنها لا تعرف مصدر تلك الشائعة وتفضل عدم الرد وتحرص على تجاهلها منشغلة بأعمالها، وتابعت قائلة: "لو هناك حاجة حقيقية بجد هعلن عنها على الفور".

ومنذ خلعها الحجاب من عدة شهور وعودتها الفن، تلاحق الفنانة حلا شيحة العديد من الشائعات حول ارتباطها وزواجها، منها شائعة انتشرت حول زواجها من الفنان محمد رمضان، ونفى الثنائي هذه الأقاويل.

اقرأ أيضا.. عفاف شعيب: حلا شيحة خلعت مرة واحدة

اخر اعمال حلا شيحة كان مشاركتها في أول أعماله بعد العودة من الاعتزال بعد غياب دام 13 عاما، من خلال مسلسل "زلزال"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشاركها البطولة كلا من الفنان محمد رمضان، وماجد المصري، وهنادي مهنى، وسلوى عثمان، وحسام داغر، وغيرهما من الفنانين.