اعلان
اعلان

الخطيب يتوجه إلى باريس لاستكمال برنامجه العلاجي

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

يتجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة، إلى العاصمة الفرنسية باريس، فى رحله علاجية لاستكمال برنامج العلاج الطبيعي الذي يخضع له بأحد المراكز الطبية المتخصصة هناك، على أن تستمر رحلته لمدة أسبوعين، للتخلص من آلام الظهر.

وتقرر ذلك بعد أن خضع الخطيب إلى بعض الفحوصات الطبية فى باريس قبل أسبوعين، كما أجري أشعة حديثة أثبتت حاجته إلى استخدام نوع خاص من الأحذية وبمواصفات معينة بالإضافة إلى تنفيذ برنامج علاج طبيعي تبعًا لتعليمات الطبيب المعالج.

اقرأ أيضًا: YALLA KORA مشاهدة مباراة ليفربول وسالزبورج اليم بدوري الأبطال.. مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر.. KORA LIVE مشاهدة مباراة ليفربول وسالزبورج بث مباشر

وترأس مجمود الخطيب اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد بالامس، بفرع الشيخ زايد لمناقشة العديد من الملفات المهمة للنادي؛ جاء في مقدمتها تفعيل مشروع وحدة الأهلي الإقتصادية رؤية 2045، وتجهيز العقود من قبل لجان مختصة ، تمهيدًا لتوقيعها مع شركة استادات بالإضافة إلى مناقشة العديد من الموضوعات الإدارية والرياضية في القطاعات المختلفة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر إلى مواجهة نظيره وادي دجلة غدًا الأربعاء ضمن منافسات الجولة السابعة بالدوري المصري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً