فيديو جديد لمنى فاروق مع السبكي يثير الجدل

أهل مصر
فيديو منى فاروق والسبكي
فيديو منى فاروق والسبكي

نشرت الفنانة منى فاروق، مقطع فيديو جديد برفقة المنتج محمد السبكي، ورجل الأعمال أحمد أيوب، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

منى فاروق مع محمد السبكي

وظهرت منى فاروق في الفيديو برفقة محمد السبكي ورجل الأعمال أحمد أيوب، خلال تواجدهما في العاصمة الإماراتية دبي، ورحبت مني فاروق بالسبكي خلال الفيديو قائلة: "منور يا سبكي الدنيا ومنور دبي، ومنور يا أيوب"، ورد عليها السبكي: "ربنا يحفظك يارب".

عمل سينمائي جديد

وشهدت الأيام الماضية تعاقد الفنانة منى فاروق، على بطولة عمل سينمائي جديد، بعد خروجها من السجن، بسبب قضية الفيديوهات الجنسية الشهيرة، وبدأت تصوير مشاهدها في الفيلم منذ فترة قصيرة.

آخر أعمال منى فاروق كان مشاركتها في مسلسل "الأب الروحي" الجزء الثاني، الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه عام 2018، وضم في بطولته عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الفنان، أحمد عبد العزيز، سوسن بدر، محمد عادل، ميرهان حسين، عمر الشناوي، محمود متولي، إخراج تامر حمزة، تأليف هاني سرحان.

اقرأ أيضا.. بدرية طلبة عن منى فاروق: غلطت وأخدت جزائها

أزمة منى فاروق

وواجهت منى فاروق خلال الشهور الفائتة أزمة كبيرة بعد تسريب فيديوهات إباحية لها هي الفنانة شيما الحاج برفقة المخرج خالد يوسف، الأمر الذي تسبب في جدلا كبيرا في الراي العام المصري، ومنذ فترة خرجت منى فاروق وشيما الحاج من السجن بكفالة.

اقرأ أيضا.. مني فاروق تهدد بالانتحار بعد الهجوم عليها بسبب صورة مع شخص