مي عمر ترد على نسرين أمين بعد مشادتها مع زوجها المخرج محمد سامي

أهل مصر
مي عمر ترد على نسرين أمين
مي عمر ترد على نسرين أمين

ردت الفنانة مي عمر على الأزمة التي تجمع بين زوجها المخرج محمد سامي، والفنانة نسرين أمين، خلال الأيام الماضية، والتي بدأت بعدما وصف سامي، نسرين أمين، بأنها ممثلة درجة خامسة والسبب الرئيسي في أزمته مع الفنانة ياسمين صبري.

نسرين أمين ومحمد سامي

وردت نسرين أمين على حديث محمد سامي وقالت عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: " الحمد لله على نعمة الشغل والنجاح بدون واسطة ولا فرض على الجمهور.. الحمد لله على نعمة القبول.. الحمد لله على نعمة الشكل الجميل (نسبي وأذواق) ...الحمد لله على السمعة الطيبة والتاريخ النضيف الخالي من أى بلطجة أو قضايا مريبة".

اقرأ ايضا.. ياسمين صبري تقف في صف نسرين أمين بعد هجوم محمد سامي عليها

مي عمر ترد على نسرين أمين

ومن جانبها ردت مي عمر على نسرين أمين بطريقتها الخاصة من خلال حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلة: "الفن هو الجمال و الإبداع، الفن هو الرقي والسلام ، الفن هو الإحساس و هو الحب.. أرفض الدخول في أي خلافات و نزاعات حتي لو كان قد أساء البعض لي.. تركيزي الأول و الأخير في عائلتي و عملي و التطوير من نفسي و تقديم أعمال فنيه جيده والارتقاء بأدائي وموهبتي والأفكار التي اقدمها وأجسدها".

اقرأ ايضا.. رانيا يوسف برفقة نسرين أمين ولقاء الخميسى فى أحدث ظهور (صور)

وتابعت مي عمر قائلة: "و كعادتي لا أكن إلا كل الحب و الاحترام لكل من يمتهن مهنه الفن . وأخيرا اعد كل شخص من الجمهور العظيم ان اظل كما عودتكم دائما منذ ظهوري ،شخص لا يرد علي الحديث عن الخلافات أو المشاكل أو إساءة".

ونشبت الأزمة بين نسرين أمين ومي عمر وزوجها المخرج محمد سامي منذ عام 2016، خلال مشاركتهما معا في مسلسل "الأسطورة"، ووقتها اتهمت نسرين أمين، المخرج محمد سامي، أنه اقتص من مشاهدها لصالح زوجته مي عمر حتى يظهرها بشكل أفضل، ودارت وقتها ايضا حرب كلامية بين الثلاثي.