الطالب الإفريقي بطل واقعة التنمر: سألقي كلمة منتدى شباب العالم (فيديو)

أهل مصر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال جون مانوث طالب واقعة التنمر بحدائق القبة، في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، تقديم الإعلامية لبنى عسل المذاع على فضائية "الحياة"، إنه تلقى دعوة شخصية من الرئيس عبد الفتاح السيسي، للمشاركة في منتدى شباب العالم الذى يقام يوم السبت المقبل في مدينة شرم الشيخ.

أوضح: "مكنتش متوقع توجيه الدعوة لي للمشاركة فى المنتدى، وسألقى كلمة فى المنتدى، وسأوجه رسالة للشعب المصري، بأن الشعب المصري والسوداني واحد، وأن الفرق بينا هو اللون فقط، ولكننا إحنا شعب واحد".

وأضاف: "أنا كنت فاكر إن الموضوع هيعدي بالكلام فقط، ولكن بعد وصولي لشرم الشيخ للمشاركة فى منتدى شباب العالم فأنا سعيد بذلك".

وفجر مصدر أمنى مفاجأة مدوية فى واقعة التنمر الجديدة بطالب أفريقى بمنطقة حدائق القبة، وقال المصدر إن المتهمين فى تلك الواقعة هم أنفسهم الذين تم القبض عليهم منذ 20 يوما فى واقعة التنمر بطالب جنوب السودان جون.

اقرأ أيضا.. الطالب ضحية التنمر: شعب جنوب السودان يحب الشعب المصري

وتابع المصدر أن الفيديو الجديد الذي تم تداوله للمتهمين ويظهرون فيه التنمر بطالب أفريقى آخر تم تصويره فى وقت مقارب لفيديو الطالب جون، وأشار إلى أنه تم القبض على اثنين من المتهمين.

وكان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة قد تلقى إخطارا من المقدم خالد سيف رئيس مباحث قسم حدائق القبة، مفاده تلقيه بلاغا من سيدة تحمل جنسية إحدى الدول الأفريقية، واتهمت طالبين، بالتنمر على ابنها، والسخرية منه، وتصوير الواقعة، ونشر فيديو على موقع "tik tok"، وتمكنت الشرطة من تحديد المتهمين، وضبطهما، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة، وقالا خلال مناقشتهما إنها كانت على سبيل المزاح.