صلاح عبد الله عن هدف صلاح في سالزبورج: أعجوبة (فيديو)

أهل مصر

علق الفنان صلاح عبد الله على الهدف الصعب الذي سجله محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر في مرمى فريق سالزبورج النمساوي، ضمن الجولة السادسة من مباريات دوري ابطال اوروبا.

هدف محمد صلاح في سالزبورج

ونشر صلاح عبد الله صورة محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": وعلق قائلا: "ضيَّع٣أهداف سهلين جداً،إنفعلت، صرخت في وشه،مالك ياصلااااااح؟!. بصلي بحب وقال:إهدا ياعم صلاح،وراح اللهلوبة سجل هدف أعجوبة".

ليفربول

وفاز فريق ليفربول على سالزبورج بنتيجة هدفين دون رد، في الجولة السادسة من مجموعات دوري ابطال اوروبا، وبذلك تأهل الفريق الانجليزي لدور الـ 16 كأول المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة، ويرافقه في الصعود فريق نابولي الايطالي برصيد 12 نقطة.

اقرأ ايضا.. صلاح عبد الله لـ آيات عرابي بعد سخريتها من موت شعبان عبد الرحيم: "انتي مش مننا بكرهك"

صلاح عبد الله

يذكر أن الفنان صلاح عبد الله ينشغل مؤخرا في تصوير فيلم "صندوق الدنيا"، ويشاركه العمل كلا من الفنانة رانيا يوسف، وعدد كبير من النجوم على رأسهم خالد الصاوى، باسم سمرة، عمرو القاضى، أحمد كمال ويضم عددا كبيرا من ضيوف الشرف منهم عارفة عبد الرسول وسامى مغاورى والفيلم تأليف وإخراج عماد البهات، وتدور أحداث الفيلم حول عدد من الحواديت والقصص، ويحكي قصص مختلفة وشرائح من المجتمع في كيفية التعامل مع الحياة فى النجاح أوالفشل.