اعلان

محافظ بورسعيد: لن أسمح لأحد أن يهز استقرار النادي المصري

اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد
اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد

أكد اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أنه لن يسمح لأحد بأن يهز استقرار النادي المصري، مشيرا إلى أن القلعة الخضراء تمر حاليا بفترة من أزهى فتراتها على مدار تاريخها الطويل؛ لذا ينبغي على الجميع أن يساند هذا الكيان الكبير بدلا من أن يسعى لهز استقراره سعيا وراء الحصول على مكسب شخصي أو منصب.

وأضاف اللواء عادل الغضبان أن ما تحقق في عهد المجلس الحالي برئاسة الأستاذ سمير حلبية لم يتحقق من قبل، حيث نجح الفريق على مدار المواسم الأربعة الماضية في التواجد بالمربع الذهبي بالدوري العام، بالإضافة للمشاركة في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية لأربع مرات متتالية، كما نجح مجلس الإدارة في توفير مصادر تمويل بديلة بما أنشأه من فروع اجتماعية أسهمت في تنمية موارد النادي، مؤكدًا أن الجميع في بورسعيد يجب أن يتكاتف للحفاظ على استقرار النادي المصري معشوق أبناء بورسعيد الباسلة ومصدر سعادتها.

ووجه اللواء عادل الغضبان التحية للاعبي المصري والجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال بعدما نجحوا في رسم البسمة على وجوه أبناء بورسعيد بما حققوه من إنجازات خاصة بالمحافل الأفريقية، مؤكدًا أن شعبية المصري. لم تعد تقتصر على بورسعيد فقط بل تعدتها إلى مصر بالكامل بما يقدمه اللاعبون تحت قيادة جهازهم الفني من مستوى متميز.

جاء هذا خلال حفل العشاء الذي نظمه مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية للاعبي الفريق الأول وجهازهم الفني بحضور السيد اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد ومجلس إدارة النادي المصري ممثلا في سمير حلبية رئيس مجلس الإدارة ومحمد الخولي نائب رئيس النادي والدكتور علي الطرابيلي أمين الصندوق وأعضاء مجلس الإدارة حسن عمار والمهندس عدنان حلبية وشريف مزروع وطارق هاشم وأحمد الشملة، بالإضافة إلى اللواء محمود المر المدير التنفيذي للنادي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً