مصدر: مغتصب "طفلة البامبرز" طلب زيارة ذويه قبل تنفيذ حكم الإعدام

أهل مصر
مغتصب "طفلة البامبرز"
مغتصب "طفلة البامبرز"

أكدت مصادر أمنية مطلعة بمصلحة السجون تنفيذ حكم الإعدام الصادر ضد مغتصب طفلة البامبرز، إبراهيم محمود 35 سنه، عاطل، والمدان باغتصاب طفلة عمرها 20 شهرًا في الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ"طفلة البامبرز".

بسجن استئناف القاهرة.

طفلة البامبرز

وكشفت المصادر أن الاعدام تم فجر اليوم، بعد زيارة أخيره أمس من ذويه طلبها المتهم، كانت محكمة النقض قد اسدلت الستار على قضية "طفلة البامبرز"، المتهم فيها إبراهيم محمود باغتصاب الطفلة "جنا" داخل منزله في مارس 2016، بمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، وأيدت حكم الإعدام الصادر بحق المتهم، بعدما نسب له النيابة تهمة خطف واغتصاب طفلة.

اقرأ أيضا.. بعد إسدال الستار على القضية.. القصة الكاملة لاغتصاب "طفلة البامبرز".. المتهم: "صليت الجمعة وخدتها العشة".. والمحكمة تؤيد إعدامه (فيديو وصور)

مغتصب طفلة البامبرز

ورفضت المحكمة طعن المحكوم عليه بالإعدام ليصبح الحكم واجب النفاذ غير قابل للطعن عليه، وكانت محكمة جنايات المنصورة، قد عاقبت المحكوم عليه بالإعدام في يونيو 2017 بعد إحالته للمحاكمة الجنائية بتهمة خطف الطفلة "جنا" من أمام منزلها واغتصابها.

اقرأ أيضا.. تنفيذ حكم الاعدام فى مغتصب "طفله البامبرز"

طفلة البامبرز

تفاصيل الواقعة التي لم تستغرق 60 ثانية بدأت في نهاية شهر مارس 2016، بقيام المتهم باختطاف الطفلة داخل حجرة مهجورة أمام منزله، وترك الطفلة لأمه وفر هارباً، مما أدى إلى إصابتها بنزيف حاد، ونقلت على إثره إلى المستشفى، ما حدث كشف عنه المتهم أثناء مثوله أمام جهات التحقيق بعدما ألقى القبض عليه في وقت معاصر للجريمة.