اعلان

موت وخراب ديار.. انقطاع الكهرباء يُتلف الأجهزة المنزلية في أبو حماد بالشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت بعض قرى مركز أبو حماد، بمحافظة الشرقية، إنقطاع التيار الكهربائي، بشكل مستمر، وذلك دون تنوية من شركة الكهرباء، الأمر الذي أثار غضب الأهالي نتيجة الإنقطاع المفاجئ الذي أدى لخسائر فادحة بالمنازل، وتلف الأجهزة الكهربائية.

يقول "إبراهيم. م"، أحد أهالي قرية بحطيط، التابعة لمركز أبوحماد، لـ"أهل مصر": إنه يتم إنقطاع الكهرباء يوميًا، قرب ساعتين يوميًا، ولا نعرف السبب، مؤكدًا أن الانقطاع المفاجئ يؤثر على الأجهزة الكهربائية، ويعرضها للتلف، فضلا عن فساد الأغذية التي بداخل الثلاجات.

وأضاف "محمود ث"، أحد أهالي القرية: "ولما نشتكي يردوا بنعمل صيانة، هي فين الصيانة دي اللي يوميا تتلف أجهزتنا".

اقرأ أيضا...بـ18 سيارة إطفاء.. السيطرة على حريق في مصنع سيارات بالشرقية

وأوضح "محمود" أحد سكان القرية، أنه يعانون من انقطاع التيار الكهربائي، وفي بعض الأوقات لا نستطيع الذهاب لأعمالنا بسبب فصل التيار الكهربائي عن المنطقة بشكل يومي، مشيرًا إلي أن القرية سقطت من حسابات المسئولين، رغم علمهم بإستمرار إنقطاع الكهرباء، التي أدت إلي تلف الثلاجة، في منزله، ونتمني ان يتم حل تلك المشكلة.

وناشد أهالي القرية، الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، والدكتور جلال عبدالكريم، رئيس مركز ومدينة أبوحماد، بسرعة حل تلك المشكلة، وعدم قطع التيار الكهربائي لـ ساعات متواصلة.

ومن جانبة قال الدكتور" جلال عبدالكريم"، رئيس مركز ومدينة أبوحماد، في تصريحات لـ " أهل مصر"، أنه يوجد عطل في محطة 66، بقرية الحلمية، وهذا العطل يؤدي لضعف الكهرباء وانقطاعها بإستمرار بقريتي الحلمية، وبحطيط، وجاري عمل الصيانة اللازمة للمحطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-1) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | ديمبلي يدرك التعادل للباريس