اعلان

انفينكس تتوسع في 3 آلاف نقطة بيع بمختلف المحافظات.. و14 فرعا بنهاية 2019

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف طه مجدي مدير المبيعات في شركة “انفينكس مصر” أن الشركة تستهدف التوسع من خلال نشر الفروع التفاعلية بمختلف المناطق والمحافظات مشيرا إلى أنه من المنتظر أن يصل إجمالي الفروع التفاعلية الشركة نحو 5 فروعا قبل منتصف 2020.

اقرأ أيضاً..على خطى فرنسا..كندا تتجه لفرض ضرائب على شركات الإنترنت العملاقة

أضاف مجدي في تصريحات خاصة لـ”أهل مصر”  أن انفينكس افتتحت أول مركز للعرض  في شارع عبد العزيز نظرًا لكونه “قبلة” الباحثين عن الأجهزة على اختلاف علاماتها التجارية وبالتالي يسهم وجود فرع للشركة في التعريف بالعلامة التجارية للشركة بشكل واضح.مشيرا الى خطة الشركة تهدف لافتتاح فرعًا جديدًا بأحد مراكز التسوق في القاهرة الجديدة يمكن المستخدم من قضاء بعض الوقت داخل الفرع ليصبح بمثابة مقهى إلى جانب كونه مساحة لعرض المنتجات.

أكد مجدي أن الفروع التفاعلية تمكن المستخدم من التعرف على حزمة المنتجات المختلفة التي تطرحها الشركة إلى جانب الهواتف الذكية متمثلة في الاكسسوارات الذكية والمعتمدة على تقنيات الذكاء الاصطناعي.

وبين مجدي أن شركته تستحوذ بشكل كبير على الفئة المتوسطة والفئة الأقل من المتوسط في الهواتف الذكية، ومن خلال حزمة من الهواتف المطروحة، حيث تعمل ضمن منظومة “ترانشن” التي تضم إلى جانب العلامة التجارية لـ”انفينكس” العلامتين “تكنو” و”أيتل”.متابعا أنها استحوذت على 14.7% من سوق الهواتف الذكية بنهاية أغسطس الماضي. مستهدفا أن تسجل 16% بنهاية 2019.

أشار مجدي إلى تأثر سوق الهواتف الذكية في مصر  بقرار وزارة الصناعة المصرية بالقرار رقم 43  بضرورة تسجيل المصانع الصينية صاحبة العلامات الجارية العاملة في مصدر لدى هيئة الرقابة على الصادرات والواردات. الأمر الذي أدى إلى حالة تراجع عامة بالسوق خلال النصف الأول من العام الجاري مرجعا لتلك الإجراءات  تباطؤ حركة البيع بسوق الهواتف الذكية بشكل عام، بالإضافة إلى ارتفاع أسعار الهواتف بشكل كبير، نظرًا لصعوبة تلبية احتياجات السوق من الهواتف المطلوبة، مؤكدا أنه مع الانتهاء من إجراءات التسجيل لمعظم العلامات التجارية العاملة في مصر عادت السوق لطبيعتها في معدلات البيع.

شدد مجدي  أن السوق المصرية تشهد كل شهر مبيعات حوالي مليون هاتف ذكي أي ما يمثل 1% من إجمالي عدد السكان منوهًا إلى أن شهور الصيف (يونيو- يوليو- أغسطس) تمثل الفترة الأعلى كثافة في حجم مبيعات الهواتف الذكية لتصل معدلات الهواتف المفعلة ما بين 1.2-1.3 مليون هاتف شهريًا خلال تلك الفترة.

أكد مجدي على أن “انفينكس” تتواجد من خلال 2500  محل ومركز مبيعات منتشر على مستوى الجمهورية مشددا أنها تستهدف الوصول إلى 3000 نقطة بيع بنهاية 2019 .موضحا أن انفينكس يبلغ عدد فروعها 14 فرع على مستوى الجمهورية بجانب أكثر من 300 نقطة تجميع يتم من خلالها استلام المنتج من العميل وتوصيله للفرع.

وكشف مجدي أن خدمات ما بعد البيع لهواتف انفينكس تتم من خلال شركة “كارل كير” وهي احد الشركات التابعة لمجموعة ترانشن العالمية بجانب التعاون  المثمر مع فروع i2.بما تملكه من سمعة جيدة في السوق المصرية تسمح لـ”إنفينكس” بتقديم خدمات الصيانة بالجودة المطلوبة.

تابع مجدي أن حل مشكلات الصيانة يتم في وقت قياسي بفروع الشركة لافتاً إلى أن مشكلات برمجة الأجهزة لاتستغرق أكثر من 30 دقيقية بينما استبدال الأجزاء التالفة بالهاتف فيتم تغييرها واصلاح الهاتف في خلال 60 دقيقة  إذا ما كانت قطعة الغيار متوفرة  بالفرع وفي حالة الحاجة لاستقدامها من الفرع الرئيسي فإن إصلاح الهاتف لا يستغرق  أكثر من 3 أيام بأى حال من الأحوال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم في البنوك.. ارتفاع رسمي وبالسوق السوداء