اعلان

إحالة 141 طبيبا وموظفا للتحقيق بكفر الزيات

أحال الدكتور عثمان شعلان، رئيس مدينة كفر الزيات، 141 موظفا وطبيبا من العاملين بمنشآت خدمية تابعة للمحليات والصحة والتعليم والطب البيطري والتضامن الاجتماعي في قرية إبيار للتحقيق، وذلك بسبب الغياب وترك العمل بدون إذن، خلال ساعات العمل الرسمية.

جاء ذلك القرار على خلفية مرور مفاجئ لرئيس المدينة على المنشآت والمرافق والقطاعات الخدمية بقرية إبيار، للوقوف على مدى انتظام العمل وتقديم الخدمات، ورصد المشكلات والسلبيات للتغلب عليها، ورصد عدم تواجد 97 طبيبا وممرضة وإداريا في المستشفى المركزى، وكذلك في الوحدة البيطرية تم اكتشاف عدم تواجد 7 موظفين، وفي مكتب صحة إبيار عدم تواجد 8 من العاملين، وفي مركز الرعاية الصحية والأمومة والطفولة بذات القرية عدم تواجد 11 من العاملين.

اقرا ايضا.. تبلغ من العمر 98 عامًا.. نجاح جراحة خطيرة لـ"سيدة مسنة" بمستشفى قطور في الغربية

كما رصد رئيس المدينة، ترك 3 موظفين عملهم في الوحدة المحلية للقرية بدون إذن، و9 موظفين بمكتب التضامن الاجتماعى، عاملين اثنين بمدرسة إبيار للتعليم الأساسي، وغياب 4 معلمين بمدرسة إبيار الثانوية بنات، بينما تبين انتظام العمل بدون حالات غياب في مدرسة إبيار الجديدة ومكتب التموين، ومحطة مياه الشرب والصرف الصحى.

يذكر أن هذه ليست الواقعة الأولى من نوعها حيث أحال الدكتور عثمان شعلان رئيس مركز ومدينة كفر الزيات، 157 موظف للتحقيق، خلال جولة تفقدية لبعض المؤسسات الحكومية، قبل يومين.

اقرا ايضا.. مناقشة العلاجات الكلوية خارج الجسم بجامعة طنطا.. اليوم

وأجرى رئيس مدينة كفر الزيات جولة مرورية على مستشفى كفر الزيات العام، لمتابعة انتظام العمل وتقديم الرعاية والخدمات الصحية، حيث رصد غياب بدون إذن وترك عمل لـ 104 طبيب وممرضة وإدارى من قوة العاملين بالمستشفى.

وبالمرور على مدرسة التجارة المشتركة تبين وجود سجل الحضور والانصراف مفتوح وعدم تواجد 13 بدون إذن من العاملين بالمدرسة، وبمدرسة الصنايع بنات رصد عدم وجود 17 من العاملين بالمدرسة.

-اقرأ أيضًا.. اختفاء سيدة وطفليها بشبرا قلوج فى كفر الزيات

كما رصد رئيس المدينة عدم تواجد 11 من العاملين بمدرسة الحديثة الإعدادية وتركهم العمل بدون إذن، وبالمرور على جهاز النظافة التابع لمجلس المدينة تبين عدم تواجد 12 موظفا من العاملين بالجهاز، فقرر إحالتهم للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80 عاما