اعلان
اعلان

في زيارة مفاجئة.. محافظ الشرقية يحيل 10 معلمين بإحدى المدارس الصناعية للتحقيق

مدرسه الشهيد بكر
مدرسه الشهيد بكر

محافظ الشرقية يفاجيء مدرسة الشهيد أحمد فؤاد بكر الثانوية الصناعية بالزقازيق

فاجأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية يرافقه اللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات، العاملين بمدرسة الشهيد أحمد فؤاد بكر الثانوية الصناعية بالزقازيق بزيارة صباح اليوم لمتابعة سير انتظام اليوم الدراسي والتأكد من تواجد هيئة التدريس والعاملين بمقر عملهم والإلتزام بمواعيد العمل المحددة.

تفقد المحافظ الفصول المدرسية والمعمل، مشددًا على ضرورة استفادة الطلاب من الحصص المدرسية المقدمة لهم لتقديم خريج بمواصفات تتلائم مع احتياجات سوق العمل.

وأكد محافظ الشرقية أن التعليم الفني يمثل أحد الأدوات الرئيسية لتحقيق برامج التنمية الشاملة ويعتبر قاطرة التنمية ودعامة هامة من دعامات منظومة التعليم ويسعى بنوعياته المختلفه لتحقيق قوى عاملة لخدمة خطط التنمية الإقتصادية والإجتماعية للدولة لتصب مباشرة في سوق العمل.

اقرأ أيضا...محافظ الشرقية يُتابع أعمال رصف طريق أبو شلبي بتكلفة 11 مليون جنيه

وبالإطلاع على سجل الحضور والإنصراف تبين عدم تواجد 10 من العاملين بالمدرسة الأمر الذي يخل بالعملية التعليمية، وكذلك عدم قيام مسئول سجل الحضور بالتسديد أمامهم بالغياب، ليقرر المحافظ إحالة الواقعة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانوينة حيال المقصرين في أداء عملهم.

وجه محافظ الشرقية وكيل أول وزارة التربية والتعليم بتفعيل دور لجان المتابعة على المدارس لضبط نسب حضور التلاميذ والمعلمين والتأكد من إنتظام سير العملية التعليمية لتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب للمساهمة في بناء مستقبل الوطن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً