اعلان

اعترافات المتهم بقتل زوجته في بولاق الدكرور: "عندى وسواس قهرى وشكيت في نسب بنتى"

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أدلى المتهم بقتل زوجته في منطقة ناهيا ببولاق الدكرور باعترافات تفصيلية لجريمته أمام المستشار سامر أبو العزم رئيس نيابة الحوادث بجنوب الجيزة قائلا: "شكيت فى نسبّ بنتى فقتلت زوجتى.. ضربتها بالسكين في رقبتها وصدرها وبطنها لحد ما ماتت.. أنا عندى وسواس قهرى وبقالي فترة بتعالج من إدمان المخدرات".

وكانت النيابة العامة قد أمرت بعرض جثة المجني عليها على الطب الشرعي وكتابة تقرير واف عن الواقعة، وعند مناظرة النيابة لجثمان المجنى عليها، تبين تليقها 8 طعنات في مناطق مختلفة بجسدها.

اقرأ أيضا.. تنفيذ حكم الإعدام فى مغتصب "طفله البامبرز"

وقررت النيابة بعرض المتهم على مستشفى الأمراض العقلية والنفسية –لمدة 45 يومًا، لتوقيع الكشف الطبى عليه، وبيان سلامة قواه العقلية، وكذا سحب عينة من دمائه للتأكد من تعاطية مواد المخدرة من عدمه، وجدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

بدأت تفاصيل الواقعة بورود بلاغ من مستشفى قصر العينى يفيد بوصول سيدة عمرها 38 سنة، جثة هامدة وبها عدة طعناتفي مناطق بجسدها، وبإجراء التحريات الأمنية تبين أن وراء الواقعة زوجها عامل،35 عامًا، بسبب خلافات عائلية بينهما، وتم القبض على المتهم واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل