النيابة تستعجل التحريات بشأن نشوب حريق بمركز رعاية الطفولة بأبو قير بالإسكندرية

أهل مصر
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

استعجلت نيابة المنتزه ثان في الإسكندرية، تحريات المباحث حول نشوب حريق بمركز لرعاية الطفولة بمنطقة أبو قير دون حدوث إصابات، كما أمرت النيابة بندب الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة، وسؤال المسؤولين عن الحريق.

-اقرأ أيضًا.. كارثة.. الإسكندرية مهددة بالاختفاء.. تقارير عالمية ومحلية ودراسات خبراء تؤكد: المدينة تواجه كارثة طبيعية.. و8 ملايين شخص مهددون بـ"التهجير" (صور)

وكان اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، تلقي إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنتزه ثان، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بمركز لرعاية الطفولة، بمنطقة أبو قير شرق المدينة بدون حدوث إصابات.

-اقرأ أيضًا.. "همٌ بالليل وذلٌ بالنهار".. مأساة مواطن سكندري يعيش في رعب بسبب الديون.. محمد كمال: "أنفقت كل ما لدىّ على علاج نجلي.. والحياة لم ترحمني" (فيديو)

وانتقل علي الفور لمكان الواقعة ضباط مباحث القسم وقوات من الحماية المدنية وسيارات الإطفاء والإسعاف للفحص والمعاينة، وتبين نشوب حريق بسبب حدوث ماس كهربائي في وصلات الكهرباء داخل إحدي الغرف مما تسبب في امتداد النيران.

-اقرأ أيضًا.. "كوم الناضورة الأثرية" بالإسكندرية تكوّنت بفعل الزمن.. دُفن بها عدد من الشخصيات الإسلامية وداخلها تحصّن "نابليون" (صور)

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة علي الحريق وإخماد النيران، ولم يُسفر الحادث عن وقوع إصابات أو أي خسائر في الأرواح، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لتباشر التحقيق.