مصرع شاب أسفل عجلات القطار بأبوحماد في الشرقية

أهل مصر
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لقي شاب مصرعة، أسفل عجلات القطار، بمحطة أبوحماد، بمحافظة الشرقية، وتلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤف مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بسقوط شاب أسفل عجلات القطار، بمحطة أبوحماد.

تم نقل الجثمان، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

اقرأ أيضا... "استمع لشكاوى المواطنين".. جولة لمحافظ الشرقية بالحسينية وشوارع الزقازيق

وفي سياق آخر، شب حريق في مصنع للسيارات بأحد المناطق الصناعية، بمدينة بلبيس، في محافظة الشرقية، وتلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤف مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا بنشوب حريق في مصنع لتصنيع السيارات بالمنطقة الصناعية ناحية إنشاص الرمل دائرة مركز ببلبيس.

علي الفور انتقلت قوة من ضباط الحماية المدنية بالشرقية وتم الدفع بـ 18 سيارة إطفاء وخزانين مياه للسيطرة علي النيران التي امتدت على مساحة كبيرة من المصنع وتم إخماد الحريق وأسفر الحريق عن تلفيات بالمنتجات ومواد التصنيع، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

من ناحية أخرى، شهدت محافظة الشرقية نشوب حريق، داخل مدرسة السادات الثانوية، بمدينة الزقازيق، في محافظة الشرقية.

تلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤف، مدير المباحث الجنائية، يفيد، بورود بلاغا بنشوب حريق داخل مدرسة السادات الثانوية بالزقازيق، وعلي الفور انتقل ضباط الحماية المدنية، بمحافظة الشرقية، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء للسيطرة عليه وإخماده، بدون إصابات، وتبين أن المدرسة خالية من الطلبة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

Instance ID Token

Needs Permission