اعلان

"بسبب تراكم ديونه".. عامل يشنق نفسه في "جنش" مروحة السقف بمنزله

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب :

أقدم عامل على الانتحار بشنق نفسه في "جنش مروحة" بسقف منزله في منطقة أرض نوبار بشبرا الخيمة، وذلك لمروره بضائقة مالية وعدم قدرته على تدبير مصاريف عملية جراحية أجراها خلال الأيام الماضية بعد أن استدان تكاليفها من أحد الأشخاص.

البداية بتلقى العميد صموئيل عطا الله مأمور قسم أول شبرا الخيمة بلاغا من ربة منزل بإكتشافها انتحار زوجها في جنش مروحة السقف عقب عودتها من شراء بعض احتياجات المنزل، على الفور انتقل العقيد نبيل بكر نائب المأمور والمقدم أحمد عصر رئيس مباحث القسم، حيث تبين وجود جثة الزوج ويدعى "م ع م"، 56 سنة عامل خدمات في شركة الكهرباء معلقة في سقف حجرة النوم.

اقرأ أيضا.. "ضربتها بالشاكوش".. مسنّة تعتدي على حفيدة زوجها في أطفيح

وبسؤال زوجته أقرت أن زوجها كان يعاني حالة نفسية سيئة بسبب تراكم الديون عليه، مشيرة إلى أنه خرج من المستشفى منذ يومين عقب إجراء عملية جراحية استدان ثمنها من أحد الأشخاص وحاول تجميع المبلغ المالي لرده لصاحبه إلا أنه لم يستطيع مما أدى إلى إصابته بحالة نفسية سيئة.

وأضافت الزوجة أنها ذهبت لشراء بعض احتياجات المنزل وعقب عودتها فوجئت بوجود زوجها معلقا في "جنش" مروحة غرفة النوم بواسطة حبل سميك.

تم نقل الجثة لمستشفى ناصر العام وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بندب الطب الشرعي لمناظرة الجثة وبينا سبب الوفاة والتصريح بالدفن، كما طلبت سرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً