إزالة الشعر نهائيا بلا ألم في المنزل بأكثر من 6 طرق

أهل مصر
إزالة الشعر نهائيا بلا ألم في المنزل
إزالة الشعر نهائيا بلا ألم في المنزل

إزالة الشعر الزائد أكثر ما تعاني منه المرأة وأيضا يعتبر معاناة مع الألم الذي يصاحب الطرق التقليدية في إزالة الشعر ويزعج كل مرأة أن تقوم بها كل فترة قصيرة لتحصل على نعومة بشرتها وتعاني كل فتاة من استخدام الطرق التقليدية أسبوعيا ولكن الآن مع الطرق الجديدة أحصلي على النعومة والجمال وسهولة إزالة الشعر نهئيا ونتيجة فورية مع وقت أطول ب3 طرق مختلفة.

إزالة الشعر الزائد

طرق إزالة الشعر الزائد

الطريقة الأولى

قومي بخلط مقدار من الخميرة مع العسل وخففي الخليط بالقليل من ماء الورد وعصير الليمون، اخلطي المكونات جيداً ثم ادهني بها المنطقة المراد نزع الشعر منها واتركيها حتى تجف، ثم يمكنك البدء بإزالة الشعر بدون ألم.

الطريقة الثانية

3 ملاعق من السكر تذاب في نصف كوب من الماء مع قرص من الخميرة وتحرك جيداً، وتمسح بها المنطقة المطلوب إزالتها وتترك حتى تجف، بعد ذلك يمكنك إزالة الشعر منها.

الطريقة الثالثة

يوضع معجون الأسنان على المناطق المراد نزع الشعر منها لمدة 5 دقائق ثم يمسح تماماً، وتجرى عملية إزالة الشعر بدون ألم.

كما أن زيت القرنفل يزيل الألم بدهنه على المنطقة المراد نزع الشعر منها.

إزالة الشعر الزائد

للتخلص نهائيا من الشهر الزائد 

الطرق الطبيعية التي يمكنك تطبيقها في المنزل للتخلص من مشكلة الشعر الزائد بالجسم بشكل نهائي من خلال المداومة عليها

الملح والماء البارد

اخلطي مقدار ملعقة من الملح لكل 3 ملاعق ماء بارد وبعد انتهائك من إزالة الشعر بالحلاوة أو الشمع ضعي مزيج الماء والملح لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء وكرري العملية أسبوعياً لمدة 3 أشهر وستلاحظين الفرق بنفسك.

منقوع الترمس المر

انقعي الترمس المر بالماء لمدة 8 ساعات كاملة وبعد إزالة الشعر نهائياً من جذوره امسحي بماء منقوع الترمس على تلك المنطقة المزال الشعر عنها واستمري بذلك يومياً لمدة 3أسابيع وستلمسين نتيجة رائعة من إبطاء نمو الشعر ثم توقف نموه نهائياً إذا قمت بالمواضبة على ذلك.

الزنجبيل الأخضر

بعد إزالة الشعر دلكي المنطقة المزال عنها الشعر بالزنجبيل الأخضر، ربما سيتسبب ذلك ببعض الإحمرار لكن سرعان ما سيزول، اتركي أثر الزنجبيل عليها لمدة 3 ساعات قبل غسله بالماء وكرري ذلك لمدة 3أيام متواصلة .

وفي كل مرة تقومين فيها بإزالة الشعر قومي بتكرار العملية لمدة 3 أيام وستلمسين بنفسك نتيجة مذهلة.