المشرف العام على التحرير داليا عماد

شاهد مباراة الأهلى ووادي دجلة بث مباشر اليوم علي يلا شوت

أهل مصر
 مباراة الأهلى ووادي دجلة
مباراة الأهلى ووادي دجلة

شاهد مباراة الأهلي ووادي دجلة بث مباشر اليوم، في المباراة التي تقام في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الإربعاء في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري العام، بث مباشر لمباراة الاهلي, مشاهدة مباراة الاهلي ودجلة اليوم بث مباشر, ماتش الاهلي بث مباشر, الاهلي ودجلة بث مباشر, يلا شوت ماتش الاهلي, البث المباشر لمباراة الأهلي ووادي دجلة.

بث مباشر ماتش الاهلي ووادي دجلة

يتطلع المارد الأحمر إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل المضي نحو الإحتفاظ بدرع الدوري للموسم الخامس على التوالي وتحقيق اللقب الـ42 في تاريخه .

يدخل الأهلي مواجهة وادي دجلة االيوم برصيد  12 نقطة ليحتل بهم المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري بعدما حقق الفوز في مبارياته الأربعة الماضية على حساب فرق سموحة والإنتاج الحربي وأسوان والجونة على الترتيب .

مباراة وادي دجلة والأهلي اليوم بث مباشر

وفوز الاهلي على وادي دجلة يصعد بالمارد الأحمر لقمة الترتيب ليحتل المركز الأول بجدول المسابقة متقدماً على الاتحاد والمقاولون الذين يحتلون صدارة الترتيب الحالي بريصد 13 نقطة ،على الرغم من خوض الاهلي عدد مباريات أقل من منافسيه .

واصل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للاهلي استعداداته مع الفريق بقوة بعدما منح اللاعبين 24 ساعة راحة عقب الفوز الذي حققه الاهلي على حساب الهلال السوداني مساء الجمعة الماضي ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة بدور مجموعات لدوري أبطال أفريقيا ، قبل أن يستأنف استعداداته لمواجهة وادي دجلة في الدوري .

الأهلي ووادي دجلة بث مباشر بدون تقطيع

يدخل الاهلي مواجهة وادي دجلة وهو يعاني من العديد من الغيابات للإصابة حيث تضم القائمة اللاعبين المصابين كلا من : علي معلول ومحمود متولي بالإضافة إلى حمدي فتحي وكريم نيدفيد .

وعقب مران الفريق مساء الثلاثاء اختار الجهاز الفني للاهلي قائمة المباراة وضمت 20 لاعب هم :

محمد الشناوي وشريف اكرامي ومصطفى شوبير.

رامي ربيعة وياسر إبراهيم ورمضان صبحي ووليد أزارو ووليد سليمان وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومروان محسن ومحمد مجدي أفشة وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وأحمد فتحي وحسام عاشور وجونيور أجايي ومحمد هاني.

شاهد مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم

ومن المتوقع أن يأتي تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: محمود وحيد، أيمن أشرف، رامي ربيعة، محمد هاني "أحمد فتحي".

الوسط: عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، وليد سليمان

الهجوم: رمضان صبحي، وحسين الشحات، وجونيور أجاي.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission