اعلان

زفاف أحمد السعدني يشعل مواقع التواصل

 الفنان أحمد السعدني
الفنان أحمد السعدني

أشعل زفاف الفنان أحمد السعدني على الفنانة ندى موسى، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الصورة التي نشرها السعدني اليوم الأربعاء، برفقة ندى، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

زفاف أحمد السعدني

والصورة التي جمعت الفنان أحمد السعدني وندى موسى، تأتي ضمن الحلقة الأخيرة من مسلسل "شبر ميه"، التي عرضت أمس الثلاثاء، وأثارت ردود فعل إيجابية بين الجمهور، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق أحمد السعدني على الصورة قائلاً: "توتا توتا خلصت الحدوته، عروسة شبر مية"، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيه وجمهوره، وتفاعلوا معه بالعديد من التعليقات التي أشادت بالسعدني وبالمسلسل.

مسلسل شبر مية

وشهدت الفترة الماضية عرض مسلسل "شبر مية"، الذي حقق نجاحا كبيرا، و يتمي لنوعية المسلسلات الطويلة 45 حلقة، ويتواجد في بطولته كلا من أحمد السعدنى، ونجلاء بدر، مراد مكرم، ندى موسى، محمد علي رزق، نهب عابدين، ثراء جبيل، رجاء الجداوى، إنعام سالوسة، ورشا بن معاوية، وآخرون، تأليف شريف بدر الدين وورشة كتابة، إخراج طارق رفعت، إنتاج "سينرجى" وسيلميديا مها سليم.

View this post on Instagram

توتا توتا خلصت الحدوته 🤵 👰 #شبر_ميهA post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany) on Dec 10, 2019 at 10:08pm PST

اقرأ ايضا.. أحمد السعدنى يثير الجدل بعد دعابة منه عن تعرضه للتحرش من كلبه

أحداث مسلسل شبر مية

وتدور أحداث المسلسل في سياق اجتماعي درامي، حول تسليط الضوء على عدد من المشاكل الزوجية والأسرية، حيث يسعى الأب لقضاء فترة من الوقت بعيدًا عن زوجته لتقيم العلاقة، بينما يحاول على جانب آخر رعاية ابنه زياد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً