اعلان

الشرقية يحصد جائزة أفضل فريق هوكي في إفريقيا من "أوكسا"

الشرقية أفضل فريق هوكي في إفريقيا
الشرقية أفضل فريق هوكي في إفريقيا

حصد نادي الشرقية الرياضي على جائزة أفضل فريق هوكي بقارة إفريقيا، من اتحاد الاتحادات الإفريقية "أوكسا" كأفضل إنجاز لفريق هوكي عن الفترة الماضية.

وتسلم الجائزة سيف حامد رئيس الاتحاد الافريقي للهوكي، في الاحتفالية التي نظمها اتحاد الاتحادات الافريقية، ومن المقرر أن يقوم الاتحاد الافريقي بدوره بتسليمها للاتحاد المصري، ومن ثم تسليمها إلى نادي الشرقية بعد النجاحات الكبيرة التي حققها الفريق بتتويجه بلقب بطولة إفريقيا للأندية.

اقرأ أيضًا.. هوكى الشرقية.. تاريخ من الإنجازات.. 32 بطولة أفريقية و25 بالدورى المحلى و8 كأس مصر.. المدير الفني لـ"الآنسات": نستعد للبطولات الدولية.. 3 سنوات تدريب ودعمنا الفريق بمدربات أجانب

ويعد ما حققه فريق الهوكي بالنادي يستحق التكريم، بعد أن كتب تاريخا مشرفا من خلال البطولات التي حصدها خلال الفترة الماضية، خاصة على الصعيد القاري، ونجح فريق الشرقية لهوكي الرجال، في حصد بطولة إفريقيا للهوكي للأندية أبطال الدوري، للمرة 25 في تاريخه بعدما تغلب على فريق سموحة بهدف دون رد في المباراة النهائية والتي جمعت بينهما اليوم على ستاد هيئة قناة السويس.

وكان فريق هوكي الشرقية للرجال نجح في الوصول للمباراة النهائية لمواجهة نظيره نادي سموحة، بعدما خاض الفريق 5 لقاءات خلال البطولة نجح في الفوز جميعها.

وفاز فريق هوكي الشرقية للرجال في المباراة الافتتاحية للبطولة على فريق كادا ستارز النيجيري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم الفوز على نادي سموحة بهدفين دون رد في ثاني مباريات البطولة، كما نجح هوكي الشرقية في تحقيق الفوز الثالث في البطولة على فريق نيجر فليكر النيجيري بأربعة أهداف دون رد، كما استطاع الفريق الفوز في رابع لقاءاته بالفوز على فريق جي آر إيه الغاني بستة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يختتم خامس لقاءاته بفوز عريض على فريق الجريف السوداني بعشرة أهداف مقابل هدف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نجم برشلونة السابق لـ«أهل مصر»: ريال مدريد سيخوض الكلاسيكو بمعنويات مرتفعة بعد فوزه التاريخي أمام السيتي