اعلان

الحزن يسيطر على محمد هنيدي في عزاء سمير سيف (صور)

محمد هنيدي من عزاء سمير سيف
محمد هنيدي من عزاء سمير سيف

وصل منذ قليل الفنان محمد هنيدي إلى كنيسة مارمرقس بمصر الجديدة، لحضور عزاء سمير سيف، الذي يحضره عدد كبير من الفنانين، منهم لطفي لبيب، ومنى زكي، وحسين فهمي، وأحمد كرارة، والمخرج على بدرخان، وهاني رمزي، وغيرهما من الفنانين.

عزاء سمير سيف

ورحل المخرج سمير سيف، عن دنيانا مساء يوم الاثنين الماضي عن عمر يناهز 72 عاما، بعد تعرضه لأزمة قلبية، وأعلن خبر وفاته الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، وشيعت جنازته من كنيسة العذراء مريم بأرض الجولف بمصر الجديدة، وحضر جنازة سمير سيف، من الفنانين كلا من الفنانة إلهام شاهين، والفنان محمود قابيل، والمنتج محسن علم الدين، ومحمد التاجى، ومحمود حميدة، وسمير صبري، وأشرف زكي، ومنير مكرم، وسوسن بدر، وميرفت أمين، وإلهام شاهين، والسيناريست وحيد حامد، والإعلامي اسامة منير.

عزاء سمير سيف

الراحل سمير سيف، يعد واحدا من أبرز مخرجي فترة السبعينات والثمانينات والتسعينيات من القرن الماضي، ولد عام 1947، وتخرج من المعهد العالي للسينما قسم إخراج عام 1969 قسم بتقدير إمتياز، وعين بعد تخرجه معيداً بالمعهد، فضلا عن عمله في النقد السينمائي، كما عمل مساعداً لعدد من المخرجين الكبار في عصره، مثل: "شادي عبد السلام، يوسف شاهين، حسن الإمام".

اقرأ ايضا.. بدء عزاء سمير سيف بكنيسة مارمرقس بحضور عدد من الفنانين (صور)

سنحت للمخرج الراحل سمير سيف فرصة تقديم أول أعماله من خلال فيلم "دائرة الانتقام" عام 1976، وبعدها توالت أفلامه، ونجاحاته وقدم مجموعة من الأفلام المميزة وأكثر تعاون له كان مع الزعيم عادل إمام، وقدما سويا عدد من الأفلام منها: "المشبوه 1981، احترس من الخط 1984، النمر والأنثى 1987، شمس الزناتي 1990، بجانب تقديم عدد من الاعمال الاخرى، منها "سوق المتعة" 2000 "معالي الوزير" 2002، .. وغيرها من الاعمال الاخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين