اعلان

موقع Fakera موسوعة إلكترونية مصرية تهتم بإثراء الويب العربي

كتب :

حقق موقع www.fakera.com خلال عامين طفرة كبيرة في العالم الإلكتروني العربي وذلك نظرًا لتميز الكبير الذي حصل عليه في نظام تقديم وعرض المقالات المعرفية العامة التي تتعلق بجميع الأقسم والتخصصات الموجودة علي الويب والتي تهم ويبحث عنها القارئ العربي.

ويعتبر موقع فكرة بمثابة موسوعة إلكترونية شاملة تعمل من خلال استراتيجية محددة وهدف معد بدقة من اجل تقديم محتوى واضح ومهم للقارئ العربى ، حيث يتم نشر مئات المقالات بشكل يومى بعد مراجعة دقيقة وتجميعها من مصادر موثوقة من اجل الوصول الي معلومة صحيحة ومصدقة للقارئ.

واستطاع موقع فكرة على تقديم المواضيع بشكل عنواين فرعية بحيث يستطيع الزائر فهم الموضوع بطريقة سلسلة وسهلة جدًا ، حيث يهتم موقع فكرة بتصنيفات خاصة تشمل " المعلومات العامة ، التعليم ، الصحة ، الازياء ، الصور ، السياحة ، ترددات القنوات ، بالاضافة الي الخدمات العامة التي يحتاجها الزائر".

ويعد قسم تفسير الاحلام واحد من أهم الاقسام في موقع فكرة ، حيث يتم عرض تفسيرات الاحلام من الكتب الموثوقة لعلماء التفسير ، والتي تهم الزائر العربى بشكل الكبير ، زوار القسم فقط شهريًا يتخطى 5 مليون زائر، حيث استطاع في فترة صغيرة فرض نفسه في عالم التفسير.

ويهتم ايضًا موقع فكرة في مساعدة الآباء والأمهات في اختيار أسماء أبنائهم وذلك من خلال قسم معانى الأسماء الذي يتم من خلاله عرض اسماء للذكور والإناث إضافة إلى توضيح معانيها.

حيث يهتم موقع فكرة بشكل كبير بإشباع الجانب الثقافي المعرفى من خلال إثراء المحتوى العربي بمحتوى متجدد وموثق من مصادر موثوقة بطريقة سلسلة ومبسطة.

ويستقبل موقع فكرة اكثر من الف تعليق يومي من تساؤلات وتافعلات للقرأء،حيث يفتح المجال بشكل كبير للتعبير عن آرائهم وطرح اسئلتهم ويقوم فريق متخصص بالرد علي كل تلك الساؤلات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً