مكرم محمد أحمد: مصر تأخرت في منح الشباب الأدوار والمناصب القيادية (فيديو)

أهل مصر
الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد
الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد

قال الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام، خلال لقائه ببرنامج "حديث المساء"، المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، مساء اليوم الأربعاء، إنه طالب منذ 30 عاما بتمكين الشباب والنزول بسن الوزراء إلى 35 عامًا على.

وأشار إلى أن مصر تأخرت في منح الشباب الأدوار والمناصب القيادية، وأنه يتطلع في حالة إذا كان هناك تشكيل وزاري جديد أن يتم منح الفرصة لعدد كبير من الشباب في تولي الحقائب الوزارية.

وأكد أن ما حدث في تمكين للشباب بمناصب المحافظ ونائب المحافظ يحسب للرئيس عبد الفتاح السيسي بعد مؤتمرات الشباب، وأن مصر تحتاج في التشكيل الوزاري القادم 8 وزراء من الشباب على الأقل.

اقرأ أيضا.. مكرم محمد أحمد: محاولات عزل الرئيس الأمريكي حقيقية وجادة (فيديو)

وقال في وقت سابق، إنه سيذكر التاريخ للرئيس السيسي، أنه باني مصر العصرية الحديثة، وسيذكر له ما قام به من إنجازات، ومنهجه الجديد فى الحكم الذى يعتمد على الرؤية الشاملة وعمق الأحداث، وضرورة الإتقان في العمل.

وتابع، أن هناك مساحة كبيرة من التقدم حدثت، ونحن الآن مؤهلين لخطوات أوسع، فالدولة راسخة وقوية، وكسبت مصداقية عالمية واسعة، وأثبتت أنها إضافة حقيقية لعالمنا المعاصر، وما حدث بمؤتمر الاستثمار فى إفريقيا يؤكد أن مصر خرجت من عنق الزجاجة.