اعلان
اعلان

بعد مطاردة عنيفة.. سقوط سيارة بترعة القاصد في الغربية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد طريق محلة منوف التابع لمحافظة الغربية، اليوم الأربعاء، سقوط سيارة نصف نقل، بترعة القاصد بعد مطاردة حامية مع عدد من السيارات على الطريق، واختلال عجلة القيادة.

اقرأ أيضا.. بتر قدم سائق توك توك أثناء عبوره شريط السكة الحديد في طنطا

ورد إخطار للواء محمود حمزه من شرطة النجدة يفيد بسقوط سيارة بترعة القاصد أمام شارع البندارى، بطريق محلة منوف، وذلك بعد مطاردة مع عدد من السيارات، مما أدى لاختلال عجلة القيادة وسقوط السيارة بترعة القاصد، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية لاستخراج السيارة وقائدها، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة للتحقيق.

اقرا أيضا.. أهالى مدرسة الشيخ محمد عياد يرفضون نقل أطفالهم لمعهد محمد صلاح بالغربية

وفي وقت سابق، أمرت نيابة مركز السنطة، بتسليم جثة خباز لذويه، وذلك بعد سقوطه داخل حلة عجن مخبز بلدى بقرية كفر خزاعل، التابع للمركز، وكان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية قد تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة السنطة بورود بلاغ من المستشفى العام بوصول "هارون.ا" مستأجر مخبز بلدى "جثة هامدة" إثر إصابته بتهتك ونزيف حاد بالذراع اليمنى وتم تحرير المحضر اللازم حيال تلك الواقعة.

من ناحية أخرى، كان أهالى منطقة سوق اللبن التابعة لقسم ثالث المحلة الكبرى بالغربية، قد عثروا على جثة مسن فى حالة تحلل، داخل شقته السكنية، وعلى الفور تم إبلاغ قوات الأمن بالواقعة.

وورد إخطار للواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، من نقطة النجدة يفيد بقيام الأهالي بالإبلاغ عن انبعاث رائحة كريهة من أحد الشقق السكنية، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة الرائد عمرو منصور رئيس مباحث قسم ثالث المحلة إلى مكان البلاغ، وتبين أن الجثة لشخص يدعى "سعد محمد أحمد عيسى"، 60 سنة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى المحلة العام، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل