اعلان

فريال يوسف.. الفنانة التي تعرضت للخيانة من صديقتها وانفصلت عن زوجها بعد عقد القران

فريال يوسف
فريال يوسف

يحل اليوم الاربعاء عيد ميلاد الفنانة التونسية الجميلة فريال يوسف، التي ولدت في مثل هذا اليوم 11 ديسمبر عام 1980 بمدينة قرطاج التونسية.

فريال يوسف

زواج لم يكتمل

تحدثت الفنانة فريال يوسف، في لقاء تلفزيوني سابق، عن أسباب طلاقها بعد عقد قرانها، وأشارت إلى أنها لاكتشافها أشياء كثيرة عن زوجها والتي كانت تجهلها، وتزامن ذلك بعد عقد قرانها بفترة قصيرة، قبل حفل زفافها في ديسمبر 2011، وأضافت أن هذا الزواج لم يكن عن حب وبالرغم من حدوث العديد من المشاكل التي ترجح فشل هذة الزيجة إلا أنها أصرت على الزواج.

الخيانة

وقالت فريال يوسف، إنها دخلت في علاقة عاطفية ثانية بعد طلاقها بأربعة أشهر، ولفتت أنها فوجئت بأنه كان متزوجا بعد ارتباطها به، غير أنه طلَّق زوجته بقراره وليس بطلب منها، وأكدت أن علاقتهما قد استمرت لفترة واتفقا على الزواج، ولكنها ألغت الاتفاق بعدما اكتشفت خيانته لها مع امرأة تعرفها جيدا، وبينهما "عيش وملح" على حسب قولها.

اقرأ أيضا.. إطلالة مثيرة بفستان أبيض لفريال يوسف من إيطاليا (صور)

فريال يوسف

النشأة والحياة الفنية

ولدت فريال يوسف في مدينة قرطاج في عام 1980، ونالت درجة البكالوريوس في التجارة والماجستير في إدارة الأعمال، بدأت مشوارها الفني عن طريق تقديم لعدد من اﻹعلانات التجارية، بعدها اتجهت للتمثيل وكانت وقتها في السابعة عشر من عمرها، وشاكت في أول أعمالها من خلال المسلسل التونسي "المتحدي" سنة 1997.

فريال يوسف

واصلت فريال يوسف عملها الفني في تونس، حتى انتقلت للعيش في مصر من أجل العمل في مجال التسويق، واعتزلت الفن عام 2004، لكنها عادت للتمثيل مرة أخرى من خلال فيلم "بالألوان الطبيعية" عام 2009، والذي ساهم بشكل كبير في معرفة الجمهور المصري بها، ثم استمرت في العمل في الدراما التلفزيونية المصرية، وقدمت عدة مسلسلات منها "ملكة في المنفى، خاتم سليمان، نقطة ضعف، اﻹخوة"، نصيبي وقسمتك، طلعت روحي، وآخر أعمالها كان فيلم "محمد حسين".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً