اعلان

محمد سامي ونسرين أمين وياسمين صبري.. حرب ثلاثية لا تنتهي بسبب مي عمر

محمد سامي ونسرين أمين وياسمين صبري
محمد سامي ونسرين أمين وياسمين صبري

بدأ فتيل الأزمة بين محمد سامي وياسمين صبري، منذ عام 2016، بعد عرض مسلسل "الأسطورة" في شهر رمضان هذا العام، واتهمت الفنانتين محمد سامي باقتصاص عدد من مشاهدها في العمل وتهميش دورهن لصالح زوجته الفنانة مي عمر، واتهموه وقتها بـ "الوسطة" كي يزيد بريق زوجته، التي كانت تحبو خطواتها الأولى في عالم التمثيل.

خلافات محمد سامي ونسرين أمين وياسمين صبري

وعادت المشاكل بين الثلاثي مجددا منذ عدة أيام بعدما وصف محمد سامي في تصريحات له، نسرين أمين بأنها ممثلة درجة خامسة، واتهمها بأنها السبب الرئيسي في أزمته مع ياسمين صبري، ولم تتغاضي نسرين أمين عن حديث سامي لترد عليه من خلال حسابها على موقع "إنستجرام"، قائلة: "الحمد لله على نعمة الشغل والنجاح بدون واسطة ولا فرض على الجمهور.. الحمد لله على نعمة القبول.. الحمد لله على نعمة الشكل الجميل (نسبي وأذواق) ...الحمد لله على السمعة الطيبة والتاريخ النضيف الخالي من أى بلطجة أو قضايا مريبة".

محمد سامي ونسرين أمين وياسمين صبري

ياسمين صبري تساند نسرين أمين

ودافعت ياسمين صبري عن نسرين أمين بعد حديث محمد سامي عنها، ودعمتها قائلة: " عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر": "هو احنا عندنا كام نسرين أمين؟! معلش في ناس عايشة في الماضي ومش قادرين يتخطوا إدمانهم".

محمد سامي ونسرين أمين

مي عمر ترد

وعلقت أيضا مي مي عمر على حديث نسرين أمين وياسمين صبري عليها وعلى زوجها وقالت من خلال تغريدة عبر حسابها على "تويتر" : "الفن هو الجمال والإبداع، الفن هو الرقي والسلام ، الفن هو الإحساس وهو الحب.. أرفض الدخول في أي خلافات ونزاعات حتى لو كان قد أساء البعض لي.. تركيزي الأول والأخير في عائلتي وعملي والتطوير من نفسي وتقديم أعمال فنية جيده والارتقاء بأدائي وموهبتي والأفكار التي أقدمها وأجسدها".

وأضافت: "وكعادتي لا أكن إلا كل الحب والاحترام لكل من يمتهن مهنة الفن . وأخيرا أعد كل شخص من الجمهور العظيم أن أظل كما عودتكم دائما منذ ظهوري ،شخص لا يرد علي الحديث عن الخلافات أو المشاكل أو إساءة".

اقرأ أيضا.. أبرزهم مي عمر.. نجوم أثاروا الجدل بإطلالاتهم باللون الأحمر في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

محمد سامي ومي عمر

محمد سامي يشعل الأزمة مجددا

وعاد اليوم سامي ليعقد الأمور أكثر وأكثر بعدما قال في تصريحات صحفية، إن نسرين أمين ممثلة مجتهدة لكن ينقصها صفاء القلب والنية وهو الأمر الذي يسبب أزمة في التعامل بينهما، وأضاف أنه غير مقتنع بياسمين صبري كممثلة نهائيا، لأنها مجرد صورة فقط بدون روح كما أنها لا تجيد الحديث على حسب ما صرح به.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية