المشرف العام على التحرير داليا عماد

"لم نحسم الصفقة".. تعليق سيد عبد الحفيظ على انتقال كهربا للأهلي (فيديو)

أهل مصر
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

علق الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على أنباء انتقال كهربا للأهلي لمدة 4 مواسم ونصف وهي الأخبار التي يتم تداولها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، قائلا: "مساء الفل".

وقال سيد عبد الحفيظ خلال تصريح تلفزيوني لقناة أون سبورت: "أنا مبتكلمش في الأمور التفاوضية لأننا بنقول رأينا كجهاز فني وبعدين ننقله للجنة التسويق للكابتن أمير توفيق وبيشتغل ولما نحسم بشكل نهائي ومعلن هنقول بإذن الله".

من ناحيته، تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن موعد انضمام محمود عبد المنعم "كهربا" إلي النادي الأهلي بشكل رسمي، والتي أقتربت من إتمام اتفاقه مع فريق ديسبورتيفو أفيس.

ونشر شوبير، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تدوينه قائلا: يعلن النادي الأهلي رسميا عن ضم محمود كهربا خلال ساعات وتحديدا عقب انتهاء مباراته أمام وادي دجلة أو صباح غد على الأكثر.

وأكمل: كما طلب الأهلي من كهربا مطالبة ناديه أفيش بملف التعاقد معه والمستندات التي قام من خلالها بقيده واستخراج البطاقة الدولية المؤقتة له وأيضا كافة الأوراق الخاصة بإنهاء التعاقد.

وأضاف، تفاصيل التعاقد والذي يمتد لمدة 4 مواسم ونصف، تبدأ من يناير القادم، بينما سيحصل اللاعب على 9 مليون جنيه في الموسم، سيقدم الأهلي هذه المستندات والأوراق والملفات إلى اتحاد الكرة من أجل قيد اللاعب فور فتح باب الانتقالات الشتوية في يناير.

إقرأ أيضاً:
عاجل
عاجل
يشبه "التنين".. حقيقة تعرض مصر لإعصار مدمر خلال ساعات (خاص)