اعلان

"الإبداع طريقك للنجاح".. ورشة عمل بهندسة منوف (صور)

ورشة عمل بهندسة منوف
ورشة عمل بهندسة منوف

تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية والدكتور أيمن عميرة عميد كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف والدكتور رمضان الشنوانى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وبحضور لفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب، عقدت الكلية ورشة عمل بعنوان "الإبداع طريقك للنجاح"، والتى نظمتها جريدة عالم رقمي، بالتعاون مع اتحاد الطلاب للسنة الثانية على التوالي بقاعة الاحتفالات بالكلية.

إقرأ أيضًا: برنامج تدريبي مكثف في الإسعافات الأولية بجامعة المنوفية

قدم الورشة خالد حسن مدير تحرير جريدة عالم رقمي، مها درويش ممثلة مركز الإبداع بوزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، محمد الزبيدي مدير مشروع G FORCE لريادة الأعمال بشركة جوميا.

ورشة عمل بهندسة منوف

وأكد عميد الكلية حرص الكلية الدائم على عقد مثل تلك اللقاءات بهدف مناقشة كل ماهو جديد في مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات وتبادل الخبرات وزيادة التعاون مع الشركات في مجالات الهندسة المختلفة وتوفير فرص عمل للشباب من خريجي كلية الهندسة الإلكترونية.

ومن جانبه أكد خالد حسن مدير تحرير جريدة عالم رقمي أن مصر تسير بخطي ثابتة في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي للتحول الرقمي والاتجاه للتكنولوجيا والاتصالات بشكل أكبر ومواكبة العصر في ثورة تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، مشيرا إلى أن قطاع تكنولوجيا المعلومات يساهم بـ١٠٠ مليون جنيه في الناتج القومي وأن نمو القطاع العام الماضي تجاوز 15%.

ورشة عمل بهندسة منوف

كما أعلن أن منظومة رواد الأعمال في مصر تشهد طفرة من حيث عدد الشركات الناشئة والتمويل حيث احتلت مصر المركز الأول هذا العام وبلغت صادرات مصر في مجال تكنولوجيا المعلومات ٣.٥ مليار دولار، ومن أكثر من ٦ شهور أطلقت مصر استراتيجية في مجال الذكاء الاصطناعي لتقود أفريقيا في هذا المجال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز