اعلان
اعلان

سمسم شهاب يعتذر عن استكمال دوره في مسرحية عبد الموجود ع الداون لوود

سمسم شهاب
سمسم شهاب

اعتذر الفنان سمسم شهاب عن استكمار دوره في مسرحية عبد الموجود ع الداون لوود التي كانت تعرض مؤخرًا، وأصدر بيانًا صحفيًا قال فيه: "شكرًا لكل إخواتي وحبايبي وجمهوري الكريم اللي في مصر وجاي يشوفني في عرض المسرحيه.. أنا اعتذرت نهائي ومافيش مجال للعودة".

سمسم شهاب

وتابع: "رغم آسفي إن انسحابي اتسبب في وقف العرض الاسبوعين دول لكن إن شاء الله يجيبوا البديل المناسب ويعرضوا في أقرب فرصة، شكرا لإصرار أستاذة منى السعيد على عودتي وإنتظاري لكن غصب عني لظروف عملي".

وأضاف: "أنا عندي ثقه إن حسام الدين صلاح متأني في اختيار الزميل الذي يليق بالدور لأنه مخرج متميز وذكي في اختياراته.. واتمنى التوفيق لكل فريق العمل لأن القصة عصرية ومهمة والإخراج فوق الرائع والإستعراض جميل وكل فرد مشارك له بصمه خاصه.. فبعتذر لجمهوري اللي ماشفنيش في العرض وبعتذر لزملائي لتوقف العرض مؤقتا".

سمسم شهاب وعلاء مرسي

دور سمسم شهاب في مسرحية عبد الموجود ع الداون لوود

وكان سمسم شهاب يجسد دور الشاب ابن البلد المكافح الذي يعاني في الحياة حيث يلتقى المهندس عبد الموجود وتبدأ الأحداث التي تعالج مشاكل السوشيال ميديا وتأثيرها السلبي على حياتنا.

جانب من المسرحية

فريق عمل عبد الموجود ع الداون لوود

مسرحية عبد الموجود ع الداون لوود من بطولة علاء مرسي وأحمد سلامة، مروى اللبنانيه، برلنتي فؤاد، ياسر يني، منى السعيد، ألماس، مصطفى إمام، أحمد زهران، تأليف ايمن العوضي، إخراج حسام الدين صلاح، ديكور أحمد عبد العزيز، الألحان صالح أبو الدهب والاستعراضات ياسر يني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً