اعلان

السيسي: لن أوقع على أي قانون يظلم المرأة

السيسى فى منتدى اسوان للسلام والتنمية
السيسى فى منتدى اسوان للسلام والتنمية
كتب : نهى نجم

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي في منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة، أنه لن يوقع على أي قانون يشعر فيه بظلم المرأة قائلًا: "مش هوقع على قانون مش بينصف المرأة المصرية"، مؤكدًا أنه لابد أن نحترم المرأة ونقدرها ونعطيعها مكانتها المرموقة في وطنها.

السيسي في منتدى أسوان للسلام والتنمية 

اقرأ أيضًا.. السيسي في منتدى أسوان يشهد فعاليات جلسة "تعزيز دور المرأة الأفريقية لتحقيق السلام"

منتدى أسوان للسلام والتنمية

وأضاف السيسي في فعاليات الجلسة الأولى " تعزيز دور المرأة الأفريقية لتحقيق السلام والأمن والتنمية"، مؤكدًا أن مصر تصدت بقوة في 2013 من اجل الهوية المصرية وحماية الوطن والأجيال القادمة، مؤكدًا أن المرأة في وطننا ساهمت في برنامج الإصلاح الاقتصادي.

منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة

منتدى السلام والتنمية 

وكان قد انطلقت فعاليات منتدى أسوان للسلام والتنمية أمس الأربعاء، حيث تتضمنت جلسة افتتاح منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة، كلمة السيسي وعددًا من الجلسات أبرزها: إطار إقليمى للتعاون وتحقيق السلام والأمن والتنمية فب منطقة البحر الأحمر وخليج عدن، وأسباب عدم تحقيق السلام والتنمية المستدامين حتى الآن فى منطقة الساحل، وبناء الدول بعد هزيمة الجماعات الإرهابية.

ومن المقرر أن يتناول منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة، في اليوم الثاني له، موضوعات تعزيز دور المرأة فى تحقيق السلام والأمن والتنمية، النزوح القسرى فى أفريقيا، وتعزيز شراكة أفريقيا مع العالم، تمويل التعافى الاقتصادى بعد النزاعات،دور التمويل الرقمى والشمول المالى فى استدامة التنمية والسلام.

وفي الجلسة الختامية بمنتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة، إطلاق "إعلان أسوان".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل