اعلان

للمرة الأولى.. شريف سلامة يتعاون مع هيفاء وهبي في "أسود فاتح"

شريف سلامة وهيفاء وهبي
شريف سلامة وهيفاء وهبي
كتب : منى رجب

يشارك الفنان شريف سلامة في مسلسل "أسود فاتح" للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، ويعد هذا هو التعاون الأول الذي يجمع شريف سلامة بهيفاء وهبي.

وقال "سلامة" إن سوف يبدأ تصوير مسلسل "أسود فاتح" في منتصف شهر يناير المقبل في العاصمة اللبنانية بيروت، وأشار إلى أنه سعيد بهذا العمل والتعاون مع هيفاء وهبي، ويتمنى ينال المسلسل على رد فعل إيجابي من قبل الجمهور والنقاد وغيرهم.

وأضاف "سلامة" أنه يقدم دور جديد عليه ولم يقدمه من قبل، وهو شخصية تدعي "سيف" والذي تدور محور أحداثه حول شخصيته القوية والمؤثرة على جميع الأفراد المتعاملين معه مما يسبب صراع قوي لأبعد الحدود بينهم وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

الجدير بالذكر أن مسلسل "أسود فاتح" يتضمن نخبة من النجوم الا وهم الفنانة هيفاء وهبي، شريف سلامة، أحمد فهمي، رانيا منصور، فراس سعيد، حسام الجندي، صبري فواز، حنان سليمان، ناصر سيف، نانسي صلاح، عمر السعيد وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة صباح إخوان للمنتج صادق الصباح ومن سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج كريم العدل.

علي الجانب الأخر يشارك الفنان شريف سلامة في فيلم "الصندوق الأسود" للنجمة منى زكى والذي يتم تصويره حالياً ويتضمن مجموعة من النجوم فمنهم مصطفى خاطر ومحمد فراج وغيرهم وهو من سيناريو وحوار أحمد وهيثم الدهان وإخراج محمود كامل .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً