اعلان

رئيس قطاع التعليم: امتحانات الصف الثاني الثانوي إلكترونية لطلاب الحكومي والخاص وورقية للمنازل والسجون والمستشفيات

 الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام
الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام

أكد الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الامتحانات إلكترونية لطلاب المدارس الحكومية والخاصة عربي ولغات والمعاهد القومية، وورقية لطلاب مدارس الخدمات والمنازل والسجون والمستشفيات.

اقرأ أيضا..ننشر جداول امتحانات الفصل الدراسى الأول للمرحلة الإعدادية بالقليوبية

امتحانات الصف الثانى الثانوي إلكترونيا

وأضاف حجازي أنه لا صحة لما يردده بعض أولياء الأمور عبر السوشيال ميديا أن بعض المدارس الخاصة أبلغت طلاب الصف الثانى الثانوى أن امتحان  يناير المقبل سيعقد ورقيا، بسبب عدم جاهزية المدارس للامتحان الإلكترونى.

تعديل امتحانات الصف الأول والثانى الثانوي

وكانت قد أوضحت الوزارة أنه تقرر تقديم موعد الامتحانات في المواد التي كان مقرر لها يوم الاثنين 20 يناير 2020، إلى يوم الأحد الموافق 19 يناير 2020، وذلك استجابة للخطاب الذي أرسله قداسة البابا الأنبا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، إلى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

امتحانات الصف الثانى الثانوى

وأرسل قطاع التعليم العام خطابًا إلى المديريات التعليمية للتنبيه بالالتزام بالمواعيد المعلنة المعدلة، واتخاذ الإجراءات اللازمة لعدم إعداد أي تصور لجداول الصفوف الدراسية المختلفة يتضمن إجراء امتحانات يوم الاثنين الموافق 20 يناير 2020.

ضوابط امتحانات الفصل الدراسى الأول

وكان قد أرسل قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعميمًا للمديريات التعليمية بشأن آليات وضوابط امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً