اعلان

المصرية للاتصالات تطلق خدمة "WE WIFI" بالمطارات الجوية في مصر

المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات

علمت "أهل مصر" إطلاق الشركة المصرية للاتصالات WE خدمة الإنترنت اللاسلكي "الهوائي"WE WIFI" بمختلف المطارات الجوية في مصر.

اقرأ أيضًا.. أسعار باقات الإنترنت بدءًا من يناير 2020..تعرف عليها

وقالت مصادر مطلعة بالشركة أن إطلاق الخدمة جاء بعد عدة مراحل من التطبيق والتجربة حتى تم إطلاق الخدمة فعليًا مشيرًا إلى أن الخدمة ستشمل كافة المطارات الجوية دون إستثناء لرحلات الطيران الداخلية والدولية.

كشفت المصادر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" تفاصيل الخدمة موضحة أن الاتصال بشبكة الـ" WE WIFI" المتاحة داخل صالات المطار يتم من خلال إدخال رقم هاتف محمول صالح وإنتظار تلقى رسالة بكود تفعيل الخدمة على أن يتم كتابته في المكان المخصص للكود وضغط "اتصال" للحصول على خدمة الاتصال بالإنترنت.

أشارت المصادر إلى أنه يمكن الاستمتاع بخدمة " WE WIFI" مجانا لفترة تصل إلى 15 دقيقة مبينًا أنه يمكن زيادة المدة من خلال شراء إحدي باقات " WE WIFI" المتاحة.

أكدت المصادر أنه في حالة التسجيل بالشبكة ولم يتم استقبال الـ 15 دقيقة المجانية لابد أن يتصل العميل بخدمة العملاء لحل المشكلة.

أضافت المصادر أنه بعد انتهاء الفترة المجانية (15 دقيقة) سيظهر رسالة تنبيهية للعميل تشمل جميع أسعار الباقات المخصصة يمكن الاختيار منها.موضحة أنه في حالة عدم ظهور الرسالة التنبيهية، يمكن فتح الرابط الذي يوجد داخل رسالة الكود والتصفح لمعرفة الباقات المتاحة.

بينت المصادر أنه يمكن دفع قيمة الخدمة من خلال بطاقات الائتمان أو من خلال شراء كارت شحن من منافذ البيع المخصصة.

وتابعت المصادر أنه بعد إنتهاء إستخدام الباقة التي تم شرائها سيتم التحويل إلى الصفحة الرئيسية حيث يمكن تجديد الباقة وشراء باقة أخرى على أن يتم الاتصال بخدمة العملاء في حالة مواجهة أية مشكلة.

شددت المصادر أنه في حالة دفع قيمة الخدمة بواسطة الفيزا ولم يتمكن العميل من استخدام الخدمة يجب عليه الاتصال بقسم الدعم الفني ليتأكد من تسجيل بيانات الفيزا على أن يتم تعويض العميل عن كامل قيمة الدفع إذا وجد مشكلة.

كما نوهت المصادر أنه في حالة قطع الخدمة قبل انتهاء وقت الباقة أو عدم قدرة العميل على التصفح أو واجهته سوء جودة الخدمة يجب الاتصال بقسم الدعم الفني ليقوم بتتبع المشكلة والتعويض عن ذلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي