حالة الطقس غدا الجمعة.. شديد البرودة ليلا والصغرى في القاهرة 12

أهل مصر
الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية

حالة من الطقس السيء شهدتها القاهرة اليوم وغالبية محافظات الجمهورية حيث اشتدت الرياح المثيرة للرياح والأتربة صباح اليوم وصحبها سقوط أمطار على كافة الأنحاء، وقد حذرت هيئة الأرصاد الجوية من حالة الطقس اليوم ونصحت بتوخي الحذر وارتداء الملابس الثقيلة.

حالة الطقس غدا الجمعة 13-12-2019

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها اليوم الخميس، أن حالة الطقس غدا الجمعة متوقعة طقسا معتدلا شمالاً حتى شمال الصعيد دافئ جنوبا نهارا شديد البرودة ليلاً تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء.

وأضافت، أن حالة الطقس غدا الجمعة تشهد سقوط أمطار على السواحل الشمالية ومناطق من شمال الدلتا، كما تنشط الرياح الجنوبية الغربية على شمال البلاد مثيرة للرمال والأتربة.

اقرأ أيضا.. الأرصاد الجوية: السلوم تستعد لعاصفة قادمة من السلوم وعدم استقرار حالة الطقس حتى الاثنين

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس غدًا الجمعة، متوقعة طقسا معتدلا شمالاً حتي شمال الصعيد دافئ جنوبا نهارا شديد البرودة ليلاً تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء.

وأضافت الهيئة في بيان لها، اليوم أن هناك سقوط أمطار على السواحل الشمالية ومناطق من شمال الدلتا، كما تنشط الرياح الجنوبية الغربية علي شمال البلاد مثيرة للرمال والأتربة.

ومن المقرر أن يكون هناك انخفاض بدرجات الحرارة بشكل مؤقت عن المعدل الطبيعى بقيم تتراوح من 3:4 درجات مئوية،على شمال البلاد، ليسود طقس مائل للبرودة شمالا حتى شمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، على أن تعاود درجات الحرارة معدلاتها الطبيعية يوم الاثنين.

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد أمطار اليوم وتكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء ويصاحبها سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية للبلاد تمتد متوسطة الشدة إلى محافظات الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة ومناطق من شمال الصعيد تكون رعدية أحيانًا.

درجات الحرارة غدا الجمعة 13-12-2019