اعلان

إحالة مشرفي النظافة بمستشفى الواسطى ببني سويف للتحقيق

إحالة مشرفي النظافة بمستشفى الواسطى ببني سويف
إحالة مشرفي النظافة بمستشفى الواسطى ببني سويف

أحال الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اليوم الخميس، مشرفي النظافة بمستشفى الواسطى المركزي للتحقيق،وذلك على خلفية ما لاحظه من تقصير في أداء العمل ولتدني مستوى النظافة العامة بالمستشفى، وشدد خلال زيارته لمستشفى الواسطى المركزى، لمتابعة مستوى الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمرضى والمترددين عليها، متفقدا عددا من أقسام المستشفى، والتي شملت الإستقبال والطوارئ والغسيل الكلوي والصيدلية وغيرها من الأقسام، على أهمية إتباع كافة إجراءات مكافحة العدوى والاهتمام بالنظافة الدورية للمستشفى الذي يقدم خدمة حيوية تتعلق بصحة وسلامة المواطنين.

وأبدى محافظ بني سويف، عدد من الملاحظات التي أمر بسرعة تلافيها، وإعداد تقرير بالحلول المقترحة للمشكلات التي تتطلب تدخل وزارة الصحة أو الوزارات والجهات المعنية، للتواصل المباشر معهم، مؤكدا على أن أجهزة الحكومة تعمل بأكملها كفريق عمل واحد، مشيرا إلى الاستجابة السريعة من الوزراء الذين يتواصل معهم بشأن بعض المشكلات القائمة أو الطارئة.

اقرأ أيضا الهلال الأحمر ببني سويف.. أداة مجتمعية داعمة في مواجهة الكوارث.. 50 فردا مجهزين لإقامة الخيم وفرق للطوارئ والدعم النفسي والطبي.. مخزون من المراتب والبطاطين لسد الحاجة وقت الأزمات

وشدد المحافظ على أهمية إعداد تقرير مفصل عن احتياجات دعم الخدمة الصحية بالمستشفى،قائلا للطاقم الطبي بالمستشفى:" مش هنتتظر جولة من المحافظ أو الوزير حتى نعرف متطلبات واحتياجات المستشفى، بل يجب المبادرة والمطالبة، والدولة لا تدخر جهدا في هذا المجال، والمهم نعرف إحنا عايزين ايه، وبعد كدة نقدر نتعاون ونتكاتف بجانب دعم الحكومة لتوفيره".

وأكد محافظ بني سويف على أهمية تضافر كافة الجهود للعمل سويًا لتحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة لجميع مواطني المحافظة والعمل على توفير جميع الإمكانيات بالتنسيق مع القطاع الحكومي والمجتمعي، خاصة وأن القطاع الصحي له أولوية كبيرة في مخططات العمل خلال الفترة القادمة للعمل على تحسينه وتقديم خدمات طبية تليق بالمواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: خسارتنا من الزمالك لا تعني أننا سنهزم أمام مازيمبي